حقيقة الخلاف بين محمد إمام وكريم عبد العزيز .. ما القصة!

انتشر خلال الساعات الماضية أنباء عن حدوث خلاف كبير بين الفنان محمد إمام والفنان كريم عبد العزيز بعد تغيير الأول اسم فيلمه الجديد إلى "اللعب مع العيال"، في الوقت الذي أعلن فيه كريم عن تحضيره لفيلم جديد بعنوان "لعب عيال" يجمعه بمنى زكي بعد 14 عاماً من الغياب عن العمل معاً.

خلاف محمد إمام مع كريم عبد العزيز

وكشفت مصادر في شركة إنتاج فيلم محمد إمام لعدد من الصحف والمواقع الإلكترونية أن كل ما تم تداوله عن وجود خلاف بين النجمين محمد إمام وكريم عبد العزيز عار تماماً عن الصحة وأنه لم يتحدث أي منهما عن تشابه اسم العملين، مؤكداً أن الأمر لا يخرج عن كونه توارد خواطر.

فيلم "اللعب مع العيال" يشارك فيه العديد من الفنانين بجانب الفنان محمد إمام، أبرزهم أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، بيومي فؤاد، وآخرون، إخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

من ناحية أخرى، يستعد كريم عبد العزيز ومنى زكي، لبدء تصوير فيلم "لعب عيال"في شهر ديسمبر المقبل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي حول العلاقات الزوجية.


آخر أعمال كريم عبد العزيز    

الجدير بالذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز فيلم "بيت الروبي" وشاركه البطولة  نور وتارا عماد وكريم محمود عبد العزيز، تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا كريم عبد العزيز يجسد شخصية فرعونية في فيلم جديد فهل يصاب بلعنة الفراعنة؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب