خبر مؤسف بشأن صحة سيلين ديون .. والإعتزال قريبًا جدًا

كشفت وسائل إعلام عالمية عن الوضع الصحي للنجمة سيلين ديون، مشيرة إلى أنها قد فقدت الإحساس والتحكم بعضلاتها، نظرًا لإصابتها بمرض عصبي نادر.

حيث يبدو أن مسيرتها قد انتهت فعليًا، وأن الاعتزال الرسمي أصبح قريبًا، الا أن سيلين لا زالت غير متقبلة للأمر، ولا تريد أن ينساها محبوها.

شقيقة سيلين ديون تكشف تطورات حالتها صحية

حيث كشفت شقيقتها كلوديت عن حزنها وخيبة أملها لفشل الطب بإيجاد دواء فعال يساعد سيلين على التغلب على مرضها، هذا الخبر أقلق المتابعين الذين ينتظرون بفارغ الصبر شفاءها وعودتها الى نشاطها الفني، ويخافون من الأسوأ، وهم يأملون بمعجزة لشفائها. 

وتمتنع سيلين ديون عن الإدلاء بأي تصريح وتلتزم بالصمت والراحة الدائمة، بالرغم من صعوبة الوضع لم تفقد شقيقاتها الأمل بشفائها، وهن دائماً الى جانبها مع أفراد العائلة.

أحدث ظهور لسيلين ديون

وكانت سيلين ديون قد نشرت فيديو عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، لتكشف عن المرض الذي عانت منه لفترة طويلة، وقالت: "كنت أواجه مشاكل صحية لفترة طويلة وكان من الصعب على مواجهة هذا التحدي والتحدث عن كل ما كنت أمر به يؤسفني أن أخبركم أنني لن أستأنف جولتي الغنائية في أوروبا في فبراير".

تابعت "مؤخرًا قد شخصت بمرض عصبي نادر جدًا يدعى متلازمة الشخص المتيبس، وهو مرض يصيب واحد من كل مليون شخص. وبينما نتعلم أكثر عن هذا المرض النادر، أصبحنا نعرف أنه المتسبب في التشنجات التي كانت تصيبني".

أضافت للأسف، هذه التشنجات تؤثر على حياتي اليومية وأحيانًا أجد صعوبة في المشي واستخدام الأحبال الصوتية للغناء كما أعتدت

أوضحت أنها تتحسن قائلة "لدي فريق رائع من الأطباء يساعدني على التحسن، وأطفالي الغاليين يشجعونني ويعطونني أملًا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Céline Dion (@celinedion)


ويعتبر هذا الظهور الأول بعد أن غابت سيلين ديون عن الساحة بسبب معاناتها من اضطراب عصبي نادر منذ 4 سنوات.

يذكر أن سيلين ديون أعلنت في ديسمبر عن تأجيلها لجولتها الغنائية المقبلة بسبب إصابتها بمرض عصبي نادر يؤثر على قدرتها على الغناء والحركة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحدث ظهور لسيلين ديون بعد غياب 4 سنوات بسبب المرض

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم