فيدان مازالت بائسة بالحلقة الـ 3 من «كم من السفن أحرقت»

عادت فيدان، الذي أصيبت بخيبة أمل وعاجزة بعد أن أعطت ياسمين فيدان إلى روتكاي بالقصر، بينما تركت ياسمين وحيدة مع ضميرها. 

يفاجئ التغيير الذي طرأ على روتكاي تجاه فيدان الجميع، وفيدان في مواجهة تهديد روتكاي وعدم وجود مكان للهروب بسبب وضعها الصعب، كما تضطر ياسمين إلى قبول عرض روتكاي الخطيرة. 

وفي الحلقة 3 من مسلسل «كم من السفن أحرقت»، بينما يسعى توبراك إلى تحقيق الاسم الذي وصل إليه في التهريب، تتقاطع مساراته مع ياسمين مرة أخرى في مكان لم يتوقعه أبدًا.

الحلقة السابقة:

في الحلقة الأولى من مسلسل «كم من السفن أحرقت» فيدان، التي كانت تهرب من زوجها روتكاي لعدة أيام مع ابنتها زينب، تنقذ بالصدفة حياة رينجين ابنة ياسمين، و الصداقة التي بدأت بهذه الطريقة ستكون نقطة التحول في حياة المرأتين.

ياسمين، التي لا تعرف ماضي فيدان، تأخذها هي وابنتها إلى منزلها قائلة «المرأة وطن المرأة» ومع ذلك، فهو لا يستطيع منع ابنته من التعرض للخطر بسبب فيدان. حركته لإنقاذ ابنته ستجعله يلتقي بالمفوض توبراك. الآن، بعد أن تحولت صداقة ياسمين وفيدان إلى تواطؤ، تغيرت حياتهما إلى الأبد.

قصة المسلسل:

المسلسل التركي بطولة دينيز بايسال وديفريم أوزكان، اللذين لعبا دور ياسمين وفيدانن ويدور المسلسل حول قصتهما.

وتعرضت الفتاتان إلى حدثًا مؤلمًا، وخائفتان من القبض عليهما من قبل الشرطة لهذا السبب. فتدور الأحداث المشوقة حول كيف تقاطعت طرق المرأتين وما حدث لهما يثير تساؤلات في الأذهان.

وياسمين تحمل أسرار لا يعرفها أحد بداخلهان وأضبحت تكرس حياتها من أجل ابنتها، وفيدان هى الأخرى لديها مشاكلها الخاصة التي لا تستطيع حلها.

المسلسل من إخراج ألتان دونماز، قصة وسيناريو لبانو كيريميتشي بوزكورت، يشاك في البطولة بيرك هاكمان وأركان كولجاك كوستينديل، والمسلسل من بطولة نظمي كيريك، ميرت دنيزمين، أونورياي إيفرينتان، ويرافقه. بقلم زليخة يلدز، ميليسا دورو أونال، أونور ديكمن، آتا تشاغلان تيمور، سوريا كيليمجي والممثلين الرئيسيين ماسيت كوبر وجيجديم سيليسيك أونات.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على انتهاء 3 مسلسلات تركية شهيرة مع نهاية العام.. ما هم؟

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية