وائل جسار يعترف بذهابه إلى الطبيب النفسي : " ليس عيباً أو جريمة "

تحدث الفنان وائل جسار، عن علاقته بزوجته ميراي مقدسي، وعن تردده على طبيب نفسي بسبب أزمات في حياته.

زواج وائل جسار

وقال وائل جسار، خلال لقائه ببرنامج زمن، على قناة LBCI اللبنانية، الذي تقدمه الإعلامية رغدة شلهوب: "أتردد على طبيب نفسي، وهذا الأمر ليس خطأ أو عيب، ولكني أتعرض للعديد من الضغوطات في الحياة مما أوجب ترددي عليه، وهناك البعض يعتقدون أن الفنان مرفه ويملك المال ولا يمر بأزمات في حياته، ولكن في النهاية المال لا يشتري راحة البال أو السعادة ولكن هي وسيلة للاستمرار في الحياة فقط".

وأضاف: "الإنسان يحارب نفسه في الحياة حتى يكون سعيدًا ويحب ألا يستسلم، والحياة المهنية جزء صعب من هذه الأزمات التي أعاني منها، فالأمر لا يقتصر على إحياء حفل غنائي وتقاضي أموال عنه، ولكن المطرب يقوم بالتحضير للحفل وفي بعض الأوقات يشعر بالحزن ولكنه مُلزم بأن يبتسم في وجه الناس".

وتابع: "في إحدى الفترات كنت أحصل على الأدوية للعلاج النفسي، ولكن حاليًا اقتربت على الانتهاء منها، وأصبحت أكثر نضوجًا وهدوءً"ا.

وائل جسار وزوجته ميراي مقدسي

وعن زوجته، اختتم: "تعرفت على زوجتي ميراي مقدسي في العشرينات من عمري وهي تبلغ نفسي عمري تقريبًا، وبالتأكيد تحدثنا حول اختلاف الأديان لأنها مسيحية وأنا مسلم، وطلب منها أن تغير دينها من أجلي، ولكنها حاليًا أصبحت تتبع التقاليد المُسلمة وتصوم خلال شهر رمضان المبارك، وقمنا بتعليم أطفالهنا عن الديانتين".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : في ذكرى ميلاده...وائل جسار في لقطات عائلية جميلة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب