في ذكرى ميلاده...وائل جسار في لقطات عائلية جميلة

يصادف اليوم 22 تشرين الثاني – نوفمبر ذكرى ميلاد النجم اللبناني وائل جسار الـ47، وهو متزوج وله ولدين بنت وولد، ويعد أباً مثالياً لاولاده وزوجاً رومانسياً لميراي زوجته، ولمناسبة ميلاده نستعرضه في لقطات عائلية جميلة.

وائل جسار وعائلته:

دائماً نرى وائل جسار يشارك صوره مع اولاده ويعبّر عن حبه الكبير لهم، وهنا شارك صورا مع ابنته ماريلين وعلق بالقول: " يا حياة قلبي يا بنتي الله يحميكي وكل سنة وانت بخير ويخليلي ياكي."

كما يشارك وائل صوراً مع ابنه وائل جونيور على السوشيال ميديا، ويظهر الشبه الكبير ابنهما في الملامح والابتسامة.

وعن زوجته ميراي، فهي حبيته وأم أولاده التي يحترمها ويقدرها ونراه دائماً برفقتها على انستقرام حيث يبرز رومانسيته.

وترافق ميراي زوجها وائل في حفلاته الغنائية وأعماله الفنية، وهذه احدى صورهما معاً في حفلة لوائل حيث علق على الصورة بالقول: "انتي كل شي في حياتي."

شاهدوا في ذكرى ميلاده..وائل جسار وأولاده في أجمل اللقطات

كما ظهر معها في صورة أخرى معبراً عن حبه الكبير لها الرومانسية التي يتمتع بها تجاهها معلقاً على صورتهما بالقول: "كل حياتي انتي."

وفي ذكرى ميلاد زوجته شارك وائل صورة معها على انستقرام وكتب لها عبارات ملفتة: " الميم ما الي غيرك بالدني، الياء ياما حلمنا سوا، الراء راحة بالي انتي، الالف اميرتي، الياء يا سلام على طيبتك واخلاقك وحبك. باختصار انتي عنوان الوفاء والاخلاص والمحبة. شكرًا على وجودك بحياتي."

ويظهر وائل برفقة زوجته واولاده بصور ملفتة حيث تبدو عائلته مثالية وسعيدة وهذه احدى الصور الجميلة التي شاركها مع جمهوره على انستقرام.

ويبدو وائل أباً عاطفياً وحنوناً لاولاده ففي ذكرى ميلاد ابنه وائل جونيو علق على ميلاده بالقول: " حبيب قلبي يا روحي انت ان شاءالله بينعاد عليك مية سنة."

أضف تعليقا