مفاجأة .. تعرفي على هدية منى الشاذلي لأحمد ثروت وزوجته لمى الشواربي!

فاجأت الإعلامية مني الشاذلي أحمد ثروت وزجته لمى الشواربي، بحلقة خاصة عن قصة حبهما، حيث خصصت منى الشاذلي حلقة إعادت بها الحوار السابق الذي قد أجرته مع أحمد ثروت ولمى الشواربي والنجم الكبير محمد ثروت، والتي ظهر من خلالها مدى حب العروسان العميق، ومساندت لمى الشواربي له طوال فترة مرضه الشديد، لتصل للقطات حصرية لها من حفل عقد القران.

حضور منى الشاذلي عقد قران أحمد ثروت ولمى الشواربي

كان أحمد ثروت نجل محمد ثروت احتفل مساء السبت الماضي 25 نوفمبر، بعقد قرانه على لمى الشواربي داخل أحد فنادق الزمالك الشهيرة، بحضور دكتور علي جمعة عضو هيئة كبار العلماء، والذي عقد القران بحضور الأسرتين وعدد من أصدقاء العروسان وعدد من النجوم المقربيين أهمهم تامر حسني، علي الحجار، أنوشكا، وماجد المصري، والإعلامية منى الشاذلي وسهير شلبي وسهير جودة .

تواجد منى الشاذلي في المرض والفرح لعائلة ثروت

كانت الإعلامية منى الشاذلي حرصت على حضور عقد القران، وذلك بعد أن دعمته واستضافته خلال برنامجها، مع والده محمد ثروت وخطيبته لمى الشواربي، وخلال لقاءه في برنامجها تحدث عن مرضه ومساندة والده وخطيبته له .


وأضاف أحمد ثروت أنه قام بتسميه لمي "بجعفر العمدة" في فترة مرضه مازحًا: "كانت بتعيط كتير جدًا، وانا بتعب أو أما أخف وأفوق، وفكرتنى وقتها بجعفر العمدة لما كان بيعيط وابنه بيسيبه أو بيرجعله".

ومن جانبها أوضحت لمى : " "لم أكن مستوعبة المرض الذى أصابه وتغير القدر بسرعة شديدة بعدما كان في منتهى القوة والنشاط والحيوية قبل أن ينهار تمامًا بسبب المرض النادر الذى أصابه وشله تمامًا".


واستكملت: "كنت واثقة أنه سينجو والوقت الصعب سيمر، وبالتأكيد لم أصدق نفسى حينما رأيته للمرة الأولى وهو واقف على قدميه".

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على بعد خروج مسلسلهما من السباق الرمضاني .. لقاء مميز يجمع قصي خولي ودانييلا رحمة في مهرجان البحر الأحمر 

أضف تعليقا