مكياج عيون الثعلب صيحة جديدة من انستغرام

مكياج عيون الثعلب صيحة جديدة اجتاحت انستقرام وجربتها العديد من مدونات الجمال. يرتكز هذا المكياج بشكل كبير على الايلاينر والحواجب لاطلالة عيون مرفوعة.

مكياج البشرة:

وحدي لون البشرة بكريم الاساس لازالة جميع الشوائب ومن ثم قومي بتوزيع الهايلايتر المضيء او الكونسيلر تحت العينين وبين الحاجبين وحولي الانف والفم.
 

مكياج عيون الثعلب

اقرئي أيضاً: ايلاينر لسحب العين وفقاً لشكلها بالفيديو

مكياج عيون الثعلب

بعد توزيع كريم الاساس والكونسيلر باسفنجو بيوتي بلندر قومي بتطبيق البلاشر البرونزي على تفاحتي الخدين

مكياج عيون الثعلب

 

طريقة تطبيق مكياج عيون الثعلب:

- طبقي ظلال عيون باللون البني النيود على عظمة الجفن بشكل قوس وفوق الجفن المتحرك للعين وتحت عظمة الحاجب تماماً

- لخلق مكياج عيون ناري طبقي ظلال عيون باللون البني المحمر على زاوية العين الداخلية وفي الزاوية الخارجية للعين مع ترك منطقة الجفن المتحر للعين في وسط.

- في وسط الجفن المتحرك للعين طبقي ظلال عيون باللون البرتقالي المشمشي واضيفي فوقه ظلال باللون الذهبي اللماع ونفس اللون طبقيه تحت الرمش السفلي للعين.

 

مكياج عيون الثعلب

 

طريقة تطبيق ايلاينر عيون الثعلب

لايلاينر عيون الثعلب طريقة خاصة فهو عادة ما يكون ممدوداً من دمعة العين وحتى الزاوية الخارجية للعين، بحيث يكون رفيعاً من جهة الزاوية الداخلية للعين ومتجهاً نحو الاسفل واكثر سماكة من الوسط حتى نهاية العين حيث يجب رسمه بطريقة دراماتيكية ورفعه نحو الاعلى لرفع العين.

مكياج عيون الثعلب

مكياج عيون الثعلب لا يعتمد على الآيلاينر وظلال العيون فقط بل على شكل الحواجب أيضاً! لذلك، بهدف الحصول على شكل عيون الثعلب، اتبعي الخطوات التالية:

    ابدأي بملء الحواجب كما تفعلين عادة حتى الوصول إلى القوس.
    بدلاً من رسم طرف الحواجب إلى أسفل، وجّهي الفرشاة إلى الأعلى، قد لا يكون اتجاه حواجبك كذلك، لكن لا بأس يمكنكِ إخفاء الشعيرات الصغيرة الزائدة بالكونسيلر.
     ادفعي الحواجب نحو الأعلى.

 

مكياج عيون الثعلب

 

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج عيون الثعلب

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by) on

أضف تعليقا