مصمم فستان زفاف أسماء أبو اليزيد يكشف تفاصيل اختياره وكواليس تصميمه

تألقت الفنانة أسماء بو اليزيد في ليلة زفافها بفستان لفت الأنظار ونال إعجاب الجميع بسبب بساطته وأناقته.

تفاصيل تصميم الفستان

مصمم فستان زفاف الفنانة أسماء أبو اليزيد عمرو سعيد كشف في تصريحات صحفية عن تفاصيل الفستان وكواليس اختياره وتصميمه، قائلًا "استغرق تصميم وتنفيذ الفستان ثلاثة أسابيع، ولأن أسماء كان عندها تصور للفستان، لم يتطلب الأمر سوى إجرء بروفتين فقط".

وتابع "جلسنا معا وشاهدنا عددا كبيرا من الفساتين، وفكرنا في تصميم يناسب الجامع، لأنها ارتدت فستانا واحدا للفرح وكتب الكتاب، وبعدهم ريسبش، وتوصلنا لتصميم يناسب اليوم".
    
كشف سعيد أن خامة الفستان من الساتان، مسحوب عليه "تول" مطرز من اللونين الفضي والجولد.


أما الحذاء الذي ارتدته أسماء فكان من opal shoes، تصميم اسمه Fiore مصنوع من جلد أبيض لؤلؤي، مع زهور فضية مطرزة يدوياً، بالإضافة إلى بعض أحجار الراين واللؤلؤ.

يذكر أن الفنانة أسماء أبو اليزيد احتفلت بزفافها على مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب وذلك داخل القلعة بمنطقة مصر القديمة.

حرص عدد من الفنانين على حضور حفل الزفاف ومن بينهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، الفنان تامر فرج، الفنانة جيلان علاء وغيرهم عدد من الفنانين المقربين للعروسين.

آخر أعمال أسماء أبو اليزيد

الجدير بالذكر  أن أسماء أبو اليزيد يعرض لها حاليا مسلسل "بطن الحوت" مع محمد فراج، باسم سمرة، عصام عمر، حسام الحسيني، يوسف عثمان، وبمشاركة سماح أنور وعبد العزيز مخيون وبسمة وغيرهم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على الصور الأولى من عقد قران أسماء أبو اليزيد بحضور الأهل وعدد من المشاهير

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير