رد فعل صادم من ابنة شيرين عبد الوهاب بعد طلاق والدتها من حسام حبيب

تعتبر هنا ابنه الفنانة شيرين عبد الوهاب من المشاهير علي منصات السوشيال ميديا وخصوصا موقع تيك توك فدائمًا تشارك جمهورها بالعديد من الفيديوهات.

تصرف هنا بعد طلاق والدتها

 توقع الجمهور من رد هنا علي أخبار طلاق والدتها ولكنها تصرفت بطريقة صادمة، تجاهلت هنا ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب خبر طلاق والدتها من الفنان حسام حبيب حيث حرصت على نشر فيديوهات لها عبر التيك توك لبعض الأغاني الأجنبية وفضلت عدم التعليق على طلاق والدتها.

@hanaelfeky_

 

♬ why you so obsessed with me - vm

 


الجدير بالذكر أن الإعلامية نضال الأحمدية الصديقة المقربة من المطربة شيرين عبد الوهاب كشفت أن السبب الحقيقى وراء طلاق شيرين وحسام حبيب خلاف حاد بينهما على متن طائرة بعد عودتهما من السعودية.

واتضخ أن هذا الخلاف وصل إلى حد الضرب والشتائم فيما بينهما على متن الطائرة بسبب التدخل الكبير من حسام حبيب فى حياة شيرين الفنية وهو الأمر الذى رفضته جملة وتفصيلا وقررت أن تطلب الطلاق منه لكنه رفض بشدة الى ان تدخل عدد من المقربين بالوسط الفنى لحل الازمة ووافق على الانفصال بينهما والذى وقت رسميا أمس حسبما تم الإعلان عنه.

طلاق شيرين وحسام 

يذكر أن الإعلامي عمرو أديب كشف تفاصيل الاتصال الذي أجراه بالنجمة شيرين عبد الوهاب، وتأكيدها خبر طلاقها من الفنان حسام حبيب.

وقال عمرو أديب خلال تقديمه برنامج "الحكاية" عبر قناة MBC مصر "من ساعة نزل خبر عن طلاق النجمة الكبيرة شيرين وحسام حبيب، وطبعا اتصلت بها لأعرف الحقيقة، وشيرين أكدت لبرنامج الحكاية إن الطلاق قد حدث، ووصفت الطلاق بإنه كان حضاريا وباحترام وهدوء وبدون مشاكل، وقالت بالنص إنها بحالة جيدة وحسام أيضا بحالة جيدة، ولكن قرروا يطلقوا بعد عواصف كثيرة".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا شيرين عبد الوهاب بتصرف لافت بعد انفصالها عن حسام حبيب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب