بعد إعلان الأنفصال ...تواريخ في علاقة شيرين وحسام حبيب

انفصلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، رسميًا، بعد زواج استمر ما يقرب من 5 سنوات.

يعد هذا الانفصال هو الثالث بين شيرين وحسام اللذين كانا قد تزوجا في أبريل من عام 2018، وانفصلا لأول مرة في عام 2021، قبل أن يتم الانفصال الثاني في عام 2022.

تواريخ في علاقة شيرين وحسام حبيب

كان الثنائي شيرين وحسام حبيب قد أعلنا زواجهما في أبريل 2018، وقد اعلنا انفصالهما لأول مرة في شهر نوفمبر عام 2021 وأكدت شيرين الخبر في شهر ديسمبر من خلال بيان رسمي نشرته عبر مواقعها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وأن الانفصال تم في هدوء ولا وجود لخلافات بينهما.

لتفاجئ "شيرين" جمهورها ومتابعيها مرة أخرى بإعلان كتب كتابها على طليقها الفنان حسام حبيب من خلال برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب وعلقت قائلة: "أعتذر لحسام وأريد أن تكون حياتي الشخصية خاصة"

مؤكدة إلى أن طليقها حسام حبيب كان ولا يزال "حب حياتها" وقالت إن "حسام" هو من عرض عليها الزواج مجددًا فوافقت.

لتعود شيرين وتثير الجدل مجددًا عندما كشفت عن حلاقة شعرها في يوليو 2022 في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي وان هناك خلاف نشب بينها وبين حسام حبيب ودخولها لحالة نفسية سيئة بسببه، وقامت "شيرين" بالاعتذار لجمهورها وعن محاولتها تجميل صورة "حسام حبيب" لكنه تسبب لها في العديد من المشاكل النفسية وتدهور علاقتها مع عائلتها.

كما أدلت "شيرين" بالعديد من التصريحات التي كشفت خلالها عن ابتزاز "حسام" لها طوال فترة زواجهما إلى جانب ممارسته العنف وضربها، وفي تلك الأثناء دخلت "ِشيرين" إحدى المستشفيات للتعافي من الإدمان حيث قام شقيقها "محمد عبد الوهاب" باحتجازها.

لتعود قصة شيرين وحسام حبيب على الساحة مجددًا في نوفمبر عام 2022 بعد خروج "شيرين" من المستشفى وتعافيها من الإدمان أعلنت كتب كتابها مجددًا عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

حيث أكد الإعلامي عمرو أديب من خلاله برنامجه "الحكاية" الذي يقدمه على قناة mbc مصر، أنه تواصل مع شيرين، والتي أكدت أن الانفصال تم بهدوء وبرضاء الطرفين، مؤكدة أنها وحسام حبيب بصحة جيدة وبخير ولم تمر بأي أزمات نتيجة الانفصال.

حيث أكدت أن الخلافات كانت قد تصاعدت بين شيرين وحبيب طيلة الأشهر الماضية، وكان آخرها قبل حفل "روائع السنباطي" الذي أقيم ضمن فعاليات "موسم الرياض" في المملكة العربية السعودية، وعلى إثره لم يظهر حبيب مع زوجته أثناء الحفل.

وانفجرت الأزمة بينهما بعد أن قام حبيب بتأجيل حفل شيرين الذي كان من المقرر أن يُقام في العاصمة اللبنانية، بيروت، نهاية الشهر الجاري دون العودة لها.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على خلصت من ابن طنط فكيهة.. أول تعليق من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب