نور قدري تنفي خبر وفاة والدتها

نفت الفنانة الشابة نور قدر ما تردد مؤخراً من أخبار حول وفاة والدتها، حيث أكدت في تصريح خاص لـ " الجميلة "، أن هذه الأخبار عارية من الصحة وأن والدتها بخير وبصحة جيدة.

نور قدري تنفى وفاة والدتها

وأضافت نور قدري أنها فوجئت بإنتشار الخبر في مختلف وسائل الإعلام المصرية والعربية، وهذا ما تسبب في حالة من الزعر لإفراد أسرتها وعائلتها، حيث أنها تلقت عدد كبير من المكالمات من أفراد عائلتها لتقديم واجب العزاء، حتى أن بعض أفراد العائلة يقيمون خارج القاهرة، واضطروا إلي السفر والمجئ إلى منزل والدتها بعد قراءة الخبر بمواقع التواصل الإجتماعي .

آية سماحة تعلن وفاة والدة نور قدري

واوضحت نور أنه قد التبس الأمر على وسائل الإعلام، بعدما نشرت الفنانة آية سماحة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك" تدوينة أكدت خلالها وفاة عمتها " فاتن الإترابي"، وكتبت أن الفقيدة والدة "نور قدري"، فظن بعض الصحفيين أنها والدتي، لكن يبدو أن السيدة التي رحلت لديها ابنة بنفس اسمي " نور قدري".

يذكر أن الفنانة آية سماحة قد أعلنت عن وفاة عمتها، وكتبت آية سماحة: "لا حول ولا قوة إلا بالله، أنا مش مصدقة، إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله عمتي فاتن الإتربي، والدة نور قدري، وأحمد قدري، نسألكم الدعاء. "

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : نور قدري تكشف سبب غيابها عن الفن لأكثر من 10 سنوات

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب