مصطفى يوفي بوعده في الحلقة الـ 14 من «حجر الأمنيات»

يتفاجأ الجميع عندما تجلس فيجن على طاولة عائلة رونا وتطالب بالمحاسبة على الظلم الذي لحق بعائلتها، ويجلس أسومان وإبرو أيضًا على الطاولة بناءً على أمر فيجين، الأمر الذي يثير غضب ماجدة.

توضح فيجن أنها لن تكون جشعة لأموال عائلة روناس، وكأنها تعلممهم درسًأ في الإنسانية درسًا، وذلك في الحلقة 14 من مسلسل «حجر الأمنيات».

وأفكان يمنع سيفدا وكنان من الهروب إلى الخارج، وينقذ دوندار سيفدا من يدي أفكان ويعيدها إلى عائلتها. وفي هذه الأثناء، ينكشف اهتمام دوندار الخاص بروشان، وأفكان، الذي حذره دوندار بجدية، لم يتراجع ويختطف سيفدا. 

وبالإضافة إلى أسر سيفدا، يلعب إفكان أيضًا لعبة مع كينان، وفقًا لقواعد هذه اللعبة، فإن طريقة إبعاد سيفدا عن كنان هي زواج كنان وفيجن. 

يحاول إقناع فيجن بهذا الزواج من خلال تهديد حياة مصطفى، عند سماع ما حدث، وعد مصطفى فيجن بأنه سوف ينقذ سيفدا ويمنع هذا الزواج، ينطلق مصطفى للوفاء بوعده، وهو غير مدرك للمخاطر التي سيواجهها.

حجر الأمنيات:

وفي  العرض الخاص للحلقة الأولى من مسلسل «حجر الأمنيات» وهو ضمن مسلسلات الخريف، المقرر عرضه خلال الأيام القادمة صمن موجة مسلسلات موسم الخريف، واحتل الإعلان التوشيقي للمسلسل النسب الأعلى مشاهدة، كما حظى بعديد من التعليقات الجماعية والحماسية.

وكل من شاهد العرض الخاص أشاد بشدة عليها، واجتمعوا على تعليق «أن هذا المسلسل يأخذ شكل جديد ومختلف»، كما علقت الصحفية بيرسين بعد حضورها العرض الخاص، وقالت: «لا تنسوا وضع المناديل بجانبكم عند مشاهدة الحلقة. خاصة هناك مشهد.. يجعل الانسان يتحطم. وصالح بادمجي أبدع جدًا».

ويُذكر أن الاعلان الترويجي الثاني للمسلسل التركي المنتظر «حجر الأمنيات»، ظهر فيه مصطفى يمسك بيد فيغان ويبدو أنهما يواجهان مشكلة كبيرة، ويحاول مصطفى أن يحميها من عواقبها.

كما لاقى العرض الترويجي الأول إعجابًا كبيرًا وأثار الفضول حول قصة المسلسل التي تبدو مختلفة كما وصفها الجمهور، وكذلك العرض الترويجي الثاني الذي بثه أمس، والمسلسل إنتاج ياشار إيرفول وإيفي إيرفول إنتاجه، ومن إخراج ألتان دونميز، وبطولة صالح بادمجي.

وتناول العديد من المشاهد التي تجري في إسطنبول في الثمانينات من القرن الماضي، وتروي الأحداث بكل واقعية فترة الاضطرابات في تلك الفترة،  لقد تحدث الكثير عن المشاهد التي يظهر فيها مصطفى وهو يمسك بفيجين ويبتعد عن الأحداث.

‏ومن المفترض أن مصطفى محكوم عليه بالإعدام، و فيغان شابة تعيش مع عائلتها في ملحق قصر عائلة رونا الغنية التي تبنت ابنة مصطفى بعد وفاة زوجته.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على يتخذ فيجن ومصطفى قرارات كبيرة في الحلقة 11 من «حجر الأمنيات»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية