في حصاد 2023 فساتين مونوكروم بالأبيض والأسود صاحبة النصيب الأكبر في اطلالات النجمات

يبدو أن فساتين المونوكروم بالأبيض والأسود هي نجمة عام 2023، حيث اعتمدتها كثير من النجمات في اطلالات السهرة والمناسبات الكبرى على السجادة الحمراء، بل وهناك بعض النجمات اللاتي اخترن فساتين تجمع بين اللونين بأكثر من اطلالة هذا العام.

شاهدي اطلالات النجمات بالفساتين التي تجمع بين الأبيض والأسود في عام 2023.

فساتين درة زروق 

ظهرت درة زروق بأكثر من اطلالة بفساتين تجمع بين الأبيض والأسود، وآخرها هذا الفستان المميز من توقيع المصمم فؤاد سركيس باللون الأسود والمزين بالوردة البيضاء الكبيرة.

طالعي أجمل إطلالات ياسمين صبري التي غلب عليها الطابع المحتشم في 2023

واختارت درة فستان آخر بالأسود مع لمسات الأبيض على الصدر بقماش الساتان، والذي يتناغم مع قماش الشبك الأسود على الكتف والأكمام، مع قصة تحدد الجسم من أسفل، وهو من توقيع RAYANE BACHA.

كذلك اعتمدت درة فستان آخر باللونين الأبيض والأسود بصيحة القميص الفستان، حيث الفستان الأسود القصير مع طبقة شفافة طويلة والياقة البيضاء مع أطراف الأكمام باللون الأبيض.

فستان نادين نسيب نجيم

خطفت نادين نسيب نجيم الأنظار بإطلالتها الساحرة على سجادة مهرجان كان 2023 وفستان أسود فخم بقصة مفعمة بالأنوثة مع لمسات الأبيض التي تظهر على الصدر والأكمام المنفصلة عن الفستان، وهو من توقيع المصمم المبدع زهير مراد.

فساتين بلقيس فتحي 

تألقت بلقيس فتحي بأكثر من اطلالة بفساتين المونوكروم الأبيض والأسود، ومنها هذا الفستان الأبيض المزين بوردة وبقصة بسيطة مع وشاح طويل باللون الأسود، من توقيع دار فالنتينو.

شاهدي أجمل اطلالات بلقيس فتحي في 2023 محتشمة وراقية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وخلال تصوير احدى اغنياتها، اختارت بلقيس فستان أسود بلمسة الأبيض على الصدر والحمالات والأكمام الكاشفة للأكتاف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

فستان سيرين عبد النور 

أيضاً ظهرت سيرين عبد النور بفستان أسود ضيق يبرز انحناءات الجسم مع لمسة الأبيض على الصدر، وتميز بالأنوثة والجاذبية، وهو من توقيع المصمم جان بيير خوري.

فستان كارول سماحة 

أعجبنا فستان كارول سماحة الأسود بلمسة الأبيض على الصدر والحمالات المنسدلة، وتميز بتصميمه الرقيق والناعم، حيث يحدد الخصر ويبرز نحافته.

فستان يارا

من أجمل فساتين النجمات التي جمعت بين الأبيض والأسود في عام 2023 هذا الفستان الفخم والأنثوي الذي ارتدته يارا، الفستان بقماش الساتان وباللون الأسود مع قصة تحدد الخصر مع لمسة الأبيض على الصدر والأكمام المنسدلة.

إليك أجمل اطلالات أمل كلوني ناعمة وراقية في 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by YARA (@yara)

فساتين غادة عبد الرازق

اعتمدت غادة عبد الرازق أكثر من فستان فخم يجمع بين الأبيض والأسود هذا العام، آخرها هذا الفستان المخمل بالقصة الضيقة والمزين بحبات اللؤلؤ الأبيض على شكل عقد طبقات متعددة على الصدر من توقيع سامو هجرس.

شاهدي غادة عبد الرازق تخطف الأنظار بفستان مخملي أسود مطرز باللؤلؤ

كذلك ارتدت فستان آخر لنفس المصمم باللون الأسود ومزين بوردة بيضاء كبيرة على أحد الجانبين باللون الأبيض ومرصع بفصوص براقة تمنحه لمسة فاخرة.

وتميز هذا الفستان بتصميمه اللافت للأنظار، فهو باللون الأسود بالكامل وبقصة أوف شولدر مع لمسة براقة على الصدر، وأكمام ضيقة تتسع باللون الأبيض وكشاكش متناهية الطول تصل إلى نهاية الفستان من أسفل، وهو من توقيع فؤاد سركيس.

تصميم آخر ارتدته غادة عبد الرازق بقصة حورية البحر التي تناسبت مع قوامها، وهو باللون الأبيض من أعلى والأسود من أسفل ويتوسطهما قماش شفاف، وهو من توقيع ستيفان رولاند.

فستان ريا ابي راشد

نختتم اطلالات النجمات بالفساتين المونوكروم بالأبيض والأسود وهذا الفستان البسيط والناعم الذي ارتدته ريا أبي راشد على السجادة الحمراء بتصميم بسيط باللون الأسود مع لمسة الأبيض على الصدر والحمالات المنسدلة، وهو من توقيع رولاند موريت.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات