صورة من طفولة ماجدة الرومي في يوم ميلادها حديث الجمهور

"عيد صوت لبنان" وغيرها من التعليقات تلقتها الفنانة ماجدة الرومي بمناسبة عيد ميلادها الـ 67 والذي صودف يوم 13 ديسمبر.

نجوم الفن قدموا التهنئة لـ ماجدة الرومي من خلال تغريدات عبر تويتر منهم مايا دياب التي كتبت لها :" ما حدا بعبّي مطرَحِك بقلبي ولا حدا بعبّي مطرحك بقلوب محبينك ،ملكة من بلدي لبنان وقلب موجوع دايماً على لبنان هيك عرفتِك ومنك بتعلّم وانشالله كل سنة منعيّد سوا عيد الماجدة..عقبال كل سنة يا رب".

حساب روتانا على إكس قدم لها أيضًا وكتب : "يوم ميلاد سعيد للسيّدة #ماجدة_الرومي من #روتانا وكل عشّاقك.. كل عام وأنتِ بخير "كل الحب للماجدة الخالدة ينعاد علينا بوجودك".

وعايدها أحد الفانز بتغريدة جاء فيها " ميلاد ملاك الطرب العربي ماجدة عقلانيًا كل ما أتى عام ميلاد جديد يعتبر نقص في أعوام حياتك وليس ازدياد فأنت يُعاد تدويرك لتعود طفلًا عاجزًا عن الكلام و الارادة إلا ماجدة الرومي كلما أتى عام ازدادت لذاذه وخفه و رشاقه فهي مستثناه من عملية التدوير ذات جمال مستديم".

صورة ماجدة الرومي من طفولتها

وتصدرت صورة من طفولة ماجدة بالأبيض والأسود حديث الجمهور، لنعومة و جمال ماجدة خلال فترة شبابها، وهي لازالت لليوم تعتبر من الفنانات اللواتي لم تركبن بقطار عمليات التجميل.

 

"جاوب أنا عم بسألك" تطلقها من العلا

ومن المقرّر أن تحيي ماجدة يوم 29 ديسمبر حفلًا بقاعة مرايا في مدينة العلا، وأن تطلق أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "جاوب انا عم بسألك" في هذه الللية.

وكانت ماجدة قد علقّت منذ أيام  على فيديو تشويقي للأغنية عبر إنستقرام، وكتبت "جاوب أنا عم بسألك ..بشوفكن قريبًا ...العلا المملكة العربية السعودية". 

 


وكان حساب "مرايا" قد شارك منذ فترة مقطع فيديو لإعلان حفل ماجدة مع تعليق " بصوتها الملائكي الذي ينساب لحنًا عذبًا إلى القلوب، ستُضيء ملاك الطرب العربي ماجدة الرومي ليالي أرض الحضارات، بأمسية ساحرة في قاعة مرايا يوم 29 ديسمبر، لتهدي مُحبيها ليلةً يرقّ لها الوجدان".

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على إبراهيم تشيليكول وظهور جديد له مع حبيبته ناتالي يارجان

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب