أحمد فهيم: "خالد صالح مات وهو راض عني"

تحدث الفنان أحمد فهيم عن علاقته بخاله الراحل خالد صالح، ووصيته له قبل رحيله، كما كشف عن أسرار في بدايته الفنية.

وقال أحمد فهيم : "عملت مع الراحل خالد صالح كمساعد حوالي 15 سنة وتعلمت أشياء عديدة منه، كما كنت أشاهد طرق الإضاءة والاكسسوار في العمل الفني وكيف يوجه المخرج الفنانين وغيرها من الأمور الفنية".

وأضاف: "لا أعتبر نفسي تأخرت في الانضمام للمجال الفني، لأنني كنت أجرب وأتعلم، حيث بدأت بمسلسل سلطان الغرام معه، عندما قدمت مشهد واحد لإنقاذ الموقف بعد تغيب الفنان الذي كان من المقرر أن يقدم هذا المشهد عن الحضور، وطلب مني المخرج المنفذ تقديم المشهد واستأذن خالد صالح ووافق الأخير".

مشوار أحمد فهيم الفني 

وتابع: "قدمت بعد ذلك 3 مشاهد مسلسل بعد الفراق، ثم 6 حلقات بمسلسل تاجر السعادة، أيضًا شاركت في مسلسل موعد مع الوحوش، وصولًا إلى مسلسل العار الذي كان أولى تجاربي الفنية بعيدًا عن خالي، وقررت بعد هذه التجارب أن أشق طريقي في الفن وأصير ممثلًا محترفًا".

وأوضح: "بعد نجاحي في مسلسل ابن حلال مع محمد رمضان قال لي الراحل: الناس بتقول عليك كويس ومتعملش أدوار صغيرة تاني، ورديت عليه وقتها إن الأدوار التي تُعرض عليّ كلها صغيرة لأنني في بدايتي الفنية، لكنه أخبرني أنني سأقدم معه دور كبير في مسلسله القادم وكان ذلك في نفس سنة وفاته ولم يشاء القدر أن يتم تقديم العمل، وأنا مبسوط إنه قبل وفاته كان راضي عني وحاسس إنه دلوقتي معايا وحاسس بي"

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : أحمد خالد صالح يوضح رغبته بعدم تقديم سيرة والده الراحل في عمل فني

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب