أحمد خالد صالح يوضح رغبته بعدم تقديم سيرة والده الراحل في عمل فني

أكد الفنان المصري الشاب أحمد خالد صالح أنه لا يرغب في تقديم سيرة والده الفنان الراحل خالد صالح في عمل فني، مضيفَا خلال حوار إذاعي عبر محطة “نجوم أف إم”، أنه سئل كثيرًا عن تقديمه عملًا فنيًا يستعرض سيرة والده، موضحًا أنه يرغب في بقاء والده في ذاكرة الجمهور بالدعاء، وفي حالة تقديم عمل فني يستعرض سيرته من المرجح أن يحد من ذلك لانشغال الجمهور بالحديث عن العمل الجديد الذي يستعرض سيرة الفنان الراحل.

 

وتابع: “الحمد لله رغم أن والدي رحل منذ فترة لكن الناس تدعو له وسيرته عايشة ما بينا بحكايات الناس وصوره على السوشال ميديا وأعماله، ومبسوط أنه عايش بدعوات الناس والقصص الإنسانية قبل الفنية”.

وعن أعمال والده، قال الفنان الشاب، إن الراحل كان يجد لأي شخصية يقدمها مبرراتها حتى يقنع الجمهور بها ويتأثر ويتفاعل معها، مستشهدًا بدوره في فيلم “هي فوضى” بأنه راهن المخرج الراحل يوسف شاهين على أنه سيجعل (حاتم) الشخصية الشريرة الذي قدمها تصعب على الجمهور في نهاية الفيلم وقد كان، حسب قوله.

وعن أعماله الجديدة، كشف أحمد صالح، أنه شارك بدور في فيلم “عمهم” مع الفنان محمد إمام، معربًا عن سعادته بدوره في الفيلم المقرر عرضه في 7 يوليو/ تموز المقبل، مع المخرج حسين المنياوي.

 

اقرئي أيضاً:صور هنادي مهنا من بيروت بعدسة زوجها أحمد صالح

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب