عمليّة الشدّ بتقنيّة Neolift للعناية بالتفاصيل

عمليّة شدّ الوجه بتقنيّة Neolift يتمّ من خلالها معالجة كامل الوجه في آنٍ واحد، للحفاظ على تناسق معالمه من أعلى الصدر وحتى جذور الشعر. يتمّ تهيئة الأساس من خلال عمليّة شدّ للجزء السفليّ من الوجه والعنق قليلاً كي لا يبدو الوجه كمومياء. أمّا بالنسبة للجزء العلويّ من الوجه، يتم استخدام البوتكس والحقن لإضفاء الحجم، مع تجنّب ملء الوجه المستدير بشكل كبير.

يتم الملء بشكل عضويّ باستخدام الدهون الموجودة في جسم المريض، والتي تحتوي على الهرمونات وعوامل النموّ والخلايا الجذعيّة للشخص نفسه والتي تغذّي وتجدّد الأنسجة مع مرور الوقت.

طريقة حقن الدهون الذاتيّة هذه موجودة منذ فترة طويلة، ولكن في السابق لم يكن يتمّ "حقن الدهون الذاتيّة" إلّا في طبقات عميقة.كان لها آثار كبيرة بعد العملّية، ولكن منذ عامين، أصبح بالإمكان إعادة تشكيل الأحجام عن طريق حقن الدهون في الأدمة المتوسّطة والسطحيّة بمساعدة الأقنية أو الأنابيب الصغيرة جدّاً، مثلما يحدث عند حقن حمض الهيالورونيك غير أنّ لها تأثيراً يدوم  إلّا إذا فقد الإنسان الكثير من الوزن.

يتمّ صقل الندوب، وهي ليست تفصيلاً صغيراً خاصّة حين ترفعين شعركِ على شكل تسريحة شنيون. اليوم يتمّ عقد مؤتمرات لمناقشة وتطوّر هذه التقنيّة. يتم إخفاؤها وراء الأذن بحيث لا تظهر للعيان، تكون قصيرة وعموديّة، دون أيّ تغيير في حلمة الأذن، كما يمكن للطبيب أيضاً إيجاد التجويف الطبيعيّ الصغير الذي يوجد أمامها.

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي