فنانات رزقن بمولودات 2023.. من هن؟

 

خلال العام الجاري عاشت النجمات التركيات بأحداث كثيرة على المستوى المهني والشخصي، من حمل وإنجاب وزواج وإنفصال وغيرها من الأحداث السعيدة والحزينة. ومع نهاية عام 2023، ترصد الجميلة أشهر 3 نجمات تركيات أنجبن خلال العام الجاري.

 

هازال كايا:

وضعت الممثلة التركية هازال كايا طفلتها الثانية، بداية العام وأطلقت عليها اسماً مركّبًا هو ليلى ثريا، ولكنها لم تشارك صور مولودتها، في حين انتشرت على وسائل التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية، صورة للفنانة التركية مع ابنها فكرت، البالغ من العمر 3 سنوات، وهو في المدرسة، وهي تجلس بجانبه و ترتدي قميص أبيض رياضي.

 

وعلى الرغم من عدم نشرها الصورة على حساباتها الشخصية، إلا أن جمهورها، وتداول محبي الفنانة التركية الصور على نطاق واسع، ولاقت هازال الكثير من التعليقات الإيجابية من المتابعين الذين نشروا الصور.

 

هازال هى ممثلة تركية مشهورة، مواليد 1990، ولدت وعاشت في استانبول، دخلت الفن عام 2007، ولكن أخذت شهرة واسعة في تركيا والوطن العربي بعد دورها في مسلسل «العشق الممنوع» 2010، وعرفت وقتها باسم «نهال»، الدور الذي قامت به وظل عالقًا في أذهان الجماهير.

تزوجت هازال من الممثل التركي علي أطاي، في عام 2019، بعد قصة حب دامت لخمسة أعوام، رغم فارق السن بينهم، الذي يصل ل 14 عام، ولديها طفلين فكرت، وليلى، وتحرص هازال أن تشارك صورها مع عائلتها الصغيرة على صفحتها الشخصية على إنستجرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hazal Kaya (@hazalkaya)

فهرية أفجين:

 

وأنجبت فهرية أفجين طفلها الثاني كرم، وكانت قد أنجبت منذ عامين ابنها الأول كاران، وفي هذه الأثناء ابتعدت أفجين عن الشاشة وقضت وقتها مع أطفالها، وكانت قد تعرضت لبعض الانتقادات بسبب اكتسابها الوزن بعد الولادة الأولى.

 وأخيرًا، أعلنت عن بدء ممارسة رياضة الملاكمة في الأيام الأخيرة، وتبين من الصور أن الرياضة التي مارستها فهرية بعد الولادة كانت ناجحة.

و قامت فهرية أفجين بنشر صور جديدة لنفسها على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد ظهرت فيها بلياقة بدنية عالية تفوق العارضات.

وقد لاقت هذه الصور ردود فعل إيجابية على إنستجرام، كما حصلت على العديد من الإعجابات والتعليقات الإيجابية.

ظهرت إفجين في الصورة وهي ترتدي بنطالًا أسود وقميص يكشف عن بطنها، وأعلنت أنها تمكنت من استعادة لياقتها البدنية بفضل ممارسة الرياضة بانتظام

وقد تم تداول الصور بشكل واسع على مواقع التواصل الأجتماعي، وحظيت بتعليقات إيجابية من قبل المعجبين، حيث أثنوا على جهودها ونجاحها في استعادة لياقتها البدنية بسرعة بعد الولادة.

فهرية وبوراك تعرفوا على بعضهم في مسلسل «طائر النمنمة»، الذي حقق نجاحًا واسعًا وقت عرضه، وكانوا يقومان بأدوار البطولة، وتحولت قصة الحب بينهما في المسلسل إلى حقيقة، وتزوجا عام 2017.

أصلي أنفر:

وكانت قد تصدرت الممثلة التركية الشهيرة أصلي أنفر الترند في تركيا، وذلك بعد خبر إنجابها مولودها الأول ، وشاركت أصلي الخبر وأعلنت عن جنس المولود «فتاة»، كما تلقت العديد من المباركات على السوشيال ميديا من جمهورها.

وكانت قد شاركت أنفر صور لحملها، خلال الأسابيع الأخيرة في الحمل، وأخرها كان صورة لحذاء طفلتها التي تنتظر قدومها قريبًا.

ويذكر أن أنفر قد ابتعدت عن الشاشات لفترة من الوقت، تقريبًا من نوفمبر الماضي، وذلك بسبب حملها، وأعلنت من فترة قريبة أنها تنتظر فتاة.

أصلي أنفر هي ممثلة تركية ولدت في 27 يوليو 1984 في لبنان، وعاشت فترة طفولتها في لندن، وهي من أصل تركي، كما درست في معهد "بيرا" للفنون الجميلة.

بدأت أنفر مسيرتها الفنية في عام 2007 بدور صغير في مسلسل «ألفا». ومن بعد ذلك شاركت في العديد من المسلسلات التركية، ومن أبرزها: سنوات الصفصاف وعروس اسطانبول.

 

وقد حصلت على العديد من الجوائز الفنية على مدى مسيرتها الفنية، وتعتبر أصلي أنفر من أهم الممثلات الشابات في تركيا، ولها جمهور كبير في تركيا وخارجها.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على هازال كايا تحكي موقف لأول مرة جمعها بشاتاى أولساي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم