لمناسبة ميلادها..شكران مرتجى قبل وبعد عمليات التجميل

تحتفل النجمة السورية شكران مرتجى اليوم 12 كانون الاول- ديسمبر بذكرى ميلادها الـ52 وهي من أشهر نجمات سوريا اللاتي تغيرن تغييراً جذرياً بعد عمليات التجميل، ولمناسبة ميلادها نستعرض صورها قبل وبعد التجميل.

شكران مرتجى قبل عمليات التجميل

حققت شكران مرتجى شهرة واسعة في مسلسل "جميل وهنا" عام 1997، وكانت تظهر بجمالها الطبيعي وبمكياج صارخ آنذاك بدت فيه بملامح طريفة.


وكانت ثقة نفس شكران قبل عمليات التجميل كبيرة بنفسها حيث كانت تتمتع بروح الفكاهة والأدوار الكوميدية التي برزت أكثر من جمالها الطبيعي في تلك الفترة.


وكانت شكرا قبل التجميل تعاني من حجم انفها الذي كان يبدو غير مناسب مع ملامحها الجمالية، حتى ان اطلالاتها الجمالية كانت طبيعية جداً.

شكران مرتجى بعد عمليات التجميل

ومع تقدم نجاحاتها، اهتمت شكران بجمالها الخاري أكثر من قبل، فقامت ببعض عمليات التجميل التي كانت كفيلة لتحويلها لنجمة مختلفة في الملامح.


فقامت بعملية تجميل لأنفها، وحقنت وجهها وشفتيها بالفيلر والبوتوكس، كما غيرت من شكل حواجبها الى الاكثر كثافة.


حتى ان شكران واكبت موضة المكياج وتسريحات الشعر وألوان الصبغة التي تناسب جمالها بعد التجميل فاعتمدت في احدى الفترات الشعر الاحمر والمكياج البرونزي.


وبعد عمليات التجميل ازدادت شكران جمالاً وأناقة في اطلالاتها الجمالية، حيث أزدادت شعبيتها والتعليقات المؤيدة لجمالها بعد التجميل.

شاهدوا شكران مرتجى بين الأمس واليوم


ومن جهة اطلالاتها طورت شكران في ستايل ازيائها الى الأكثر شعبية مع الحفاظ على الاحتشام والرقي في اختياراتها.
 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات