نجمات سوريا قبل عمليات التجميل..شاهدوا كيف كانت ملامحهن

شك أن نجمات سوريا اختلفن كثيراً من بداياتهن الى اليوم خاصة بعد عمليات التجميل التي قمن بها والتي كانت كفيلة لتغيير ملامحهن الجمالية بشكل ملفت، نلقي الضوء على بعضهن قبل التجميل.

نجمات قبل التجميل:

النجمة سلافة معمار صاحبة الملامح الأوروبية الملفتة كانت قبل الشهرة تتمتع بجمال طبيعي ناعم وجذاب، لكنها اليوم قامت بتجميل أنفها وحقنت وجهها بالفيلر والبوتوكس.

النجمة سلاف فواخرجي بدت في مراهقتها جميلة وبريئة الملامح قبل ان تدخل مجال التمثيل وتغير القليل في شكلها من خلال الفيلر والبوتوكس.

النجمة جيني اسبر هي الأكثر تغييراً من بداياتها الى اليوم حيث كانت قبل عمليات التجميل تظهر بجمال طبيعي لكنها غيرت في وجهها كثيراً.

النجمة شكران مرتجى اختلفت بشكل ملحوظ قبل وبعد عمليات التجميل، حيث قامت بتجميل أنفها وحقنت وجهها وشفتيها بالفيلر والبوتوكس وغيرت شكل حواجبها.

النجمة ديما بياعة كانت تظهر في بداياتها بجمال ناعم وبسيط، لكنها في الفترة الأخيرة تغيرت كثيراً بسبب حقن البوتوكس والفيلر.

شاهدوا بالصور: لن تتوقعن كيف أصبحت نجمات سوريا بعد التجميل!

وتعد النجمة مها المصري الأكثر تغييراً بعد عمليات التجميل، حيث كانت في بداياتها جميلة وناعمة لكنها لم تتوفق في عمليات التجميل وعانت الكثير الى ان قامت بترميم جمالها.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات