"من قتل نادية" مسلسل جديد لآسر ياسين تعرف علي تفاصيله

انتهى الفنان آسر ياسين من تصوير مسلسل جديد يحمل اسم " من قتل نادية"، والذي ينتمي إلي الأعمال البوليسية، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي بولسي .

وأعلنت إحدى المنصات العالمية عن موعد عرض مسلسل من قتل نادية حيث سيعرض في شهر يناير المقبل وينتمي مسلسل من قتل مادية إلى المسلسلات القصيرة حيث أن المسلسل مكون من ٨ حلقات فقط. 

تفاصيل مسلسل من قتل نادية 

مسلسل من قتل نادية مأخوذ عن المسلسل المكسيكي ?Who Killed Sara (من قتل سارة)، الذي عُرض في 3 أجزاء، في الفترة من مارس 2021 إلى مايو 2022، وينتمي إلى مسلسلات الجريمة القائمة على الإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل من قتل نادية

يشارك في بطولة مسلسل من قتل نادية عدد من النجوم على رأسهم الفنان آسر ياسين، وصبا مبارك، شريف سلامة، شيرين رضا، محمد علاء، محمد ثروت، وركين سعد ومن إخراج السدير مسعود.

قصة مسلسل من قتل نادية؟ 

تدور قصة مسلسل من قتل نادية حول جريمة قتل لفتاة شابة، يتم إتهام شقيقها بقتلها ظلما ويتم إدانته بالفعل والحكم عليه بالسجن، وعقب خروجه من السجن يبدأ رحلة البحث عن قاتل شقيقته، وكل من شارك بشكلٍ أو بآخر في هذه الجريمة للانتقام منهم.  

شارك الفنان آسر ياسين في موسم رمضان الماضي بمسلسل الكتيبة ١٠١ وشارك في بطولته مجموعة  من أبرز النجوم على رأسهم الفنان عمرو يوسف، ويجسد أبطاله شخصيات عدد من أبطال القوات المسلحة المصرية وشهداء الجيش المصري الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن.

إذا أعجبك ِهذا الموضوع إقرئي أيضًا : بالفيديو: آسر ياسين يأكل بصلة ويؤكد عدم احساسه بطعمها فهل أُصيب بكورونا؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب