بإطلالة خاطفة للأنظار .. أحدث ظهور لنجوى كرم 

شاركت النجمة اللبنانية نجوى كرم محبيها وجمهورها من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عدد من الصور في أحدث ظهور لها .

إطلالة نجوى كرم 

حيث ظهرت نجوى كرم من خلال الصور التي نشرتها، بإطلالة جذابة حيث ظهرت بفستان ذهبي لامع أوف شولدر، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي البسيطة مع مكياج ناعم أظهر رقة ملامحها ونعومتها .


نجوى كرم تلتقي بجمهورها في رأس السنة

وكانت نجوى كرم قد أعلنت عن مشاركتها في حفل العام الجديد، من خلال صفحتها الشخصية على موقع "إكس" قائلة : "ما أروع أجواء دبي لـ استقبال السنة الجديدة، وأكيد لازم نستقبلها سوا .. لاقونا ليلة رأس السنة بـ آرينا فيستيفال سيتي".

ويشاركها الحفل النجمة شيرين عبد الوهاب والنجم جورج وسوف، في حفل غنائي يقام في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، والحفل من تنظيم "مومينت" ويقام في فيستيفال أرينا دبي ليلة رأس السنة.


من جهة أخرى حققت جميع أغنيات ألبوم الفنانة اللبنانية نجوى كرم "كاريزما" ملايين المشاهدات في موقع "يوتيوب"، والذي تضمن 7 أغنيات صورت منها أغنية "شغل موسيقى" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حدّاد، وحققت حتى الآن قرابة الخمسة ملايين مشاهدة، وهي من كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد الحديث عن مرور نجوى كرم بفترة صعبة ..هذا ما كشفته!

أضف تعليقا