بإطلالة شتوية أنيقة سونغول اودان في جلسة تصوير جديدة في آخر أيام حملها

نشرت الممثلة التركية سونغول أودان التي اشتهرت في العالم العربي بإسم "نور" بالمسلسل التركي الشهير "نور" صوراً جديدة لها من جلسة تصوير استعرضت فيها حملها.

سونغول أودان في آخر أيام حملها

وظهرت سونغول أودان من خلال الصور التي نشرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بإطلالة شتوية أنيقة مكونة من فستان قصير من الصوف باللون الأبيض مع جاكيت صفراء، وتركت شعرها منسدلًا وراء كتفيها.

وتنتظر سونغول أودان طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال أرمان بيشيكجي، بعد مرور 3 سنوات على زواجهما، حيث انتشرت مؤخرًا أخبار سارة في الصحف التركية أن أودان، التي دخلت عش الزوجية عام 2020 حامل، وتنتظر مولودها الأول.

سونغول أودان:

بدأت سونغول أودان التمثيل عام 1993، ولدت وعاشت في أنقرة، وتخرجت من الأكاديمية المسرحية لجامعة هاجيتيبي، كما درست أيضًا في مسرح الفنون، وكانت أول أعمالها بالمشاركة في مسرحية "طرابزون".

وأول عمل تلفزيوني لها في 2005 وهو مسلسل "نور ومهند" والذي كان سبب في شهرتها الواسعة، والتي لعبت فيه دور البطولة أمام الفنان كيفانش تاتليتوغ، وعرض على  الشاشة بين 2005-2007، وكان أول بطولة لها، وبعدها انطلقت في عالم النجومية.

وكان آخر أعمال سونغول أودان فيلم "أتاتورك" الذي عرض في الذكرى الـ100 لتأسيس الجمهورية التركية، وقدمت دور والدة مصطفى كمال أتاتورك.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على النجمة التركية سونغول أودان حامل بعد 22 سنة زواج...وهذه أجمل اطلالاتها في الحمل

أضف تعليقا