هكذا تخفين عيوب جسمك بالفستان الأحمر في سهرة رأس السنة 2024

لا يكفي الإعجاب بموديل ما لنقتنيه، فهناك معايير يجب وضعها في الإعتبار عند إختيار الفستان الذي سنظهر به في مناسبة ما، أولها أن يناسب شكل الجسم ويخفي عيوبه، من هنا أردنا أن نعرض لكِ في صور أجمل موديلات الفستان الأحمر التي ظهرت على منصات عروض الأزياء الجاهزة وأزياء الكوتور لخريف وشتاء 2023 – 2024، ونخبرك بنصائح موضة تساعدك في إختيار الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.


الفستان الأحمر المناسب للنحيفات 


تحتاج صاحبة الجسم النحيف إلى فساتين تظهرها بشكل أكثر عرضًا وامتلاءًا، لذا سيكون الفستان الأحمر الميدي المصمم بقصة معانقة للجسم وبخلفية سوداء مطبع عليها ورود حمراء كبيرة من توقيع ماركة أنطونيو ماراس Antonio Marras مناسبًا لها، لائميه مع حذاء Pumps بكعب ضخم مزين من نفس طبعة الفستان ومزود بإبزيم يلف الكاحل، وتممي أناقتك بكلاتش أسود عريض.

Antonio Marras

الفستان الأحمر المناسب للقصيرات 


اذا كنتِ ترغبين في مزيد من الطول ننصحك بتبني موضة الفستان المزين بشق جانبي طويل، كما في الفستان الأحمر البرغندي المصمم من المخمل من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، فالشقوق الأمامية والجانبية تساعد في إبراز طول الساقين، جربي تنسيق هذا التصميم الفاخر مع حذاء مخمل من نفس لونه على غرار العارضة، وادعمي أناقتك بكلاتش أسود أو فضي.

قد ترغبين في مشاهدة المزيد من الفساتين اللبنانية المناسبة لسهرة رأس السنة 2024

Elie Saab

فستان أحمر يخفي البطن البارز


انتشرت هذا العام موضة فساتين السهرة الواسعة غير محددة الخصر Tent Dresses، والتي تأتي في صالح كل من تبحث عن إطلالة تخفي البطن البارز، وقدمت ماركة باميلا رولاند Pamella Roland فستان أحمر طويل مصمم بقبة ضخمة واسعة وبارزة، ومنسق مع قلادة عريضة تغطي جزء من الرقبة، زيني هذا الطلة الدارماتيكية، بحذاء Pointed من نفس لون الفستان، واحملي كلاتش فضي صغير.

Pamella Roland

الفستان الأحمر المناسب للجسم الكمثري


ترغب صاحبة الجسم الكمثري في الظهور بأكتاف أعرض وإخفاء الجزء السفلي الممتلئ لا سيما منطقة الأرداف والفخذين، لذا ننصحها بإعتماد الفستان الأحمر الطوي الواسع والمزين بفيونكة كبيرة على الصدر من توقيع ماركة ساندي ليانج Sandy Liang، لائميه مع حذاء أسود، واحملي كلاتش أسود مرصع باللؤلؤ الأبيض، وزيني اذنيكِ بأقراط متدلية ناعمة.

قد يهمك مشاهدة المزيد من موديلات الفساتين المناسبة للجسم الكمثري

Sandy Liang

الفستان الأحمر المناسب لجسم الساعة الرملية


ابرزي نحافة الخصر التي يتميز بها جسم الساعة الرملية بإعتماد الفستان الأحمر المصمم بقصة ملتفة حول الجسم Wrap Dresses والمزود بحزام عريض من نفس لونه من مجموعة ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji، نسقيه مع قلادة من الذهب الأبيض، وانتعلي حذاء فضي، واحملي كلاتش أسود مزود بقفل فضي.

شاهدي أيضًا أجمل موديلات فساتين الفاشينيستا العربيات المناسبة لإطلالة رأس السنة 2024

Tadashi Shoji

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة