حضور لافت لنجوم العالم في ختام مهرجان البحر الأحمر

وسط ترحيب كبير من الحضور، لاقى عدد من نجوم الفن العالمي ترحيبًا واسعًا على السجادة الحمراء في حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي مثل النجم العالمي Jason Statham .

و خطف عدد من الثنائيات الأضواء مثل أحمد داود وزوجته علا رشدي، سارة أبي كنعان و خطيبها وسام فارس واللذان نسقا اطلالتهمار مع بعضهما البعض وارتديا ملابس من نفس اللون.


وكانت علياء بهات خطفت الأضواء باطلالتها عى السجادة الحمراء للحفل.

أبرز نجوم السعودية في ختام مهرجان البحر الأحمر

علي الكلثمي، ابراهيم الخيرالله، محمد الغراوي، سمية رضا، عبدالله السدحان، يعقوب الفرحان، أبرز نجوم السعودية الذين حضروا حفل الختام.

 

بدلة نيكولاس كيج الحمراء حديث الجمهور

وكانت بدلة نيكولاس كيج الحمراء في ختام مهرجان البحر الأحمر حديث الجمهور، الذي تفاجأ باللون الذي اختاره الفنان، الا أنهم قالوا أنه يحق له ما لا يحق لغيره.

ويُعرض فيلم الختام "فيراري"، وهو العرض الأول لِمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

فيلم "فيراري" للمخرج مايكل مان وبطولة آدم درايفر، سيتنافس في السباق السينمائي وسيظهر ببريقه على السجادة الحمراء، مسلطًا الضوء على لحظة مهمة في تاريخ شركة سيارات فيراري.

أيام المواهب

يضم برنامج أيام المواهب سلسلة من الاجتماعات وورش العمل وجلسات التواصل والفعاليات الخاصّة التي تدعم صنّاع المواهب الواعدين، وهي الخطوة الأولى لتحقيق أحلامهم وتحويل رؤاهم السينمائية إلى واقع ضمن سلسلة من الحوارات الملهمة والاجتماعات الفردية لِصقل المواهب.

قررت إدراة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي  تكريم الفنان العالمي الأمريكي نيكولاس كيدج في ختام فعاليات الدورة الثالثة المقامة حاليا بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

تكريم نيكولاس كيدج

خلال التكريم أعلن نيكولاس في كلمته عن سعادته بالتكريم من دولة عربية، مشيدا بالتطور الذي شاهده في السينما بالمملكة العربية السعودية وخصوصا الشباب من السينمائيين.

تابع كيدج "ارتديت بدلة باللون الأحمر كي تتناسب مع مهرجان البحر الأحمر رغم أني أفضل اللون الأسود، مؤكدا أهمية السينما باعتبارها أهم وسيلة للتعبير عن الإنسانية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Raafat (@ahmedraafat4)

 

فعاليات مهرجان البحر الأحمر

يذكر أن مهرجان البحر الأحمر أقام خلال الفترة بين 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر، عن قائمة الأفلام السعودية بالإضافة الى الأفلام الأخرى التي تم اختيارها لنسخة مهرجان هذا العام، إلى جانب الأفلام التي تندرج تحت فئتي "روائع عربية" و"مسابقة البحر الأحمر"، تحت شعار "قصتك، بمهرجانك". وستعكس هذه الأفلام – بما في ذلك الأفلام الوثائقية والروائية التي تعرضها مؤسسة البحر الأحمر السينمائي – مدى تميز وتنوع إبداعات صنَّاع الأفلام المخضرمين والواعدين من المنطقة.

وشهد المهرجان حضور عدد  من نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم، وأقام القائمون عليه جلسات نقاش لكبار صناع الفن والنجوم، بينهم: باز لورمان، ويل سميث، بوراك اوزجيفيت، أمينة خليل، ياسمين صبري.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا هل تحول نيكولاس كيدج صاحب ثروة الـ110 ملايين جنيه إسترليني إلى مشرد بلا مأوى؟

أضف تعليقا