طريقة مشي كل برج بناءً على صفات الشخصية المرتبطة به

يتم تحديد الطريقة التي يمشي بها كل برج من خلال علم الفلك والأبراج بالإضافة إلى مجموعة من العوامل الجسدية الفردية والعادات والتفضيلات الشخصية. في الآتي، تكشف لك "الجميلة"، عن مشية كل برج بناءً على صفات الشخصية المرتبطة به وتنعكس في الطريقة التي يتحرك بها أثناء تنقله في الحياة.

كيف يمشي كل برج؟

الصورة من Freepik 

لدينا جميعاً ميزة جسدية نتألق بها ونشعر أنها الأفضل. ولكن إذا مررت بعلامات الأبراج الاثني عشر، فستلاحظ أن كل برج له ميزة مشتركة بشكل عام والتي تبرز في مشيته، مما يجعله يبدو الأكثر جاذبية. 

  • برج الحمل

تتميز مشية برج الحمل بشعور من الثقة والإصرار. إنه يتنقل في الحياة بشجاعة وتصميم، كما لو كان دائماً على استعداد لمواجهة تحديات جديدة. قد تكون مشيته نشطة وهادفة، مما يعكس صفاته القيادية الطبيعية.

تعرفي على حالة الطقس المناسبة لشخصية كل برج

  • برج الثور

يتمتع مواليد الثور بمشي ثابت ومدروس. إنه يتحرك بوتيرة مريحة كما لو كان راسخاً بقوة في العالم المادي مما يعكس طبيعته العملية والموثوقة. يميل إلى أن يكون لديه ارتباط قوي بحواسه وحبه للراحة، وقد ينعكس ذلك في مشيته. قد تنقل مشيته أيضاً إحساساً بالتصميم والمثابرة. 

  • برج الجوزاء

يتمتع برج الجوزاء بمشية سريعة وحيوية. هو معروف بخفة حركته وقد يغير اتجاهه فجأة، مما يعكس طبيعته القابلة للتكيف والفضولية. يميل إلى امتلاك ذكاء قوي وحب للتواصل، وقد ينعكس ذلك في مشيته. قد يتحرك بشعور من الحماس والفضول، كما لو كان يستكشف باستمرار أفكاراً واتصالات جديدة.

الصورة من Freepik 

  • برج السرطان

غالباً ما تتميز مشية السرطان بإحساس بالحركة اللطيفة والراعية. إنه يتنقل في الحياة ببعض الحنان والرعاية، كما لو كان يحتضن العالم من حوله. قد تكون مشيته ناعمة ومتعمدة، مما يعكس رغبته في حماية وراحة من يحبهم. يميل إلى أن يكون لديه عمق عاطفي قوي وطبيعة مغذية، وقد ينعكس ذلك في مشيته. قد يتحرك بشعور من التعاطف والتفهم، كما لو كان متناغماً مع مشاعر الآخرين.

اكتشفي نسبة الحنان عند كل برج وكيف يعبر عما بداخله

  • برج الأسد 

يمشي الأسد بثقة وجاذبية معينة، كما لو كان مركز الاهتمام أينما ذهب. قد تكون مشيته جريئة وفخورة، مما يعكس صفاته القيادية الطبيعية. يميل إلى أن يكون له حضور قوي وحب للأضواء، وقد ينعكس ذلك في مشيته. قد تنقل مشيته أيضاً إحساساً بالدفء والكرم وقد ينعكس هذا في الطريقة التي يتصرف بها أثناء تنقله في الحياة.

  • برج العذراء

يمشي العذراء بخطوات محسوبة ودقيقة. إنه يهتم بالتفاصيل، وقد تعكس مشيته نهجاً دقيقاً وخاضعاً للتحكم في الحياة ورغبته في النظام والتنظيم. يميل إلى امتلاك إحساس قوي بالتطبيق العملي وحب الكفاءة، وقد ينعكس هذا في مشيته. قد يتحرك بإحساس بالهدف وعقلية مركزة، كما لو كان يسعى دائماً لتحسين تجاربه.

الصورة من Freepik 

  • برج الميزان

الميزان لديه مشية رشيقة ومتوازنة. إنه يتنقل في الحياة بتوازن، كما لو كان يتجول في عالم من الجمال والوئام مما يعكس رغبته في التوازن والإنصاف. يميل إلى امتلاك إحساس قوي بالوعي الاجتماعي وحب الجمال، وقد ينعكس ذلك في مشيته. قد يتحرك بشعور من الأناقة والرقي، كما لو كان دائماً على دراية بالانطباعات التي يتركها على الآخرين.

ما رأيك في خوض اختبار تحليل شخصية: تعرفي على شخصيتك من طريقة بكائك

  • برج العقرب

قد تكون مشية العقرب غامضة، تعكس عمقه وتصميمه. غالباً ما يتميز بإحساس بالقوة والهدف. إنه يتحرك في الحياة بثقة، كما لو كان في مهمة لكشف الحقائق المخفية واستكشاف أعماق عواطفه. قد تكون مشيته متعمدة ومسيطراً عليها، مما يعكس رغبته في السيطرة والإتقان. يميل إلى أن يكون له حضور قوي وإحساس قوي بالمراقبة، وقد ينعكس ذلك في مشيته. 

  • برج القوس

يتمتع مواليد برج القوس بمشية مليئة بالحيوية والحماس والمغامرة. قد تكون مشيته واثقة، مما يعكس طبيعته المنفتحة والمتفائلة. يميل إلى الشعور بالحرية وحب الأماكن المفتوحة، وقد ينعكس ذلك في مشيته. قد يتقدم بقوة وهدف، كما لو كان يبحث عن المعرفة والخبرة. قد تنقل مشيته أيضاً إحساساً بالفضول. 

الصورة من Freepik 

  • برج الجدي

تتميز مشية الجدي بالشعور بالهدف والتصميم. يتحرك بخطى ثابتة ومحسوبة، كما لو كان لديه وجهة واضحة في ذهنه. عادةً ما يكون وضعه مستقيماً، مما يعكس طبيعته المنضبطة والمسؤولة. يميل إلى أن يكون عملياً وموجّهاً نحو الهدف، وقد ينعكس ذلك في مشيته. قد تنقل مشيته أيضاً إحساساً بالاحتراف والجدية. غالباً ما يرتبط بأخلاقيات عمل قوية، وقد ينعكس ذلك في الطريقة التي يتصرف بها أثناء تنقله في الحياة.

  • برج الدلو 

تؤثر صفات وخصائص شخصية برج الدلو على أسلوبه في المشي بطرق خفية. إنه يتحرك في الحياة بخفة معينة، كما لو كان يسير على إيقاع الطبلة الخاصة به. قد تكون مشيته هادفة وواثقة، مما يعكس إحساسه الفطري بالابتكار والأصالة. قد يتحرك بشعور من التصميم، كما لو كان في مهمة لتغيير العالم أو إحداث فرق بطريقة ما.

  • برج الحوت 

الحوت لديه مشية حالمة وسائلة. قد تعكس مشيته طبيعته اللطيفة والحنونة وصفاته الحساسة والفنية والطريقة التي يتنقل بها حول العالم كما لو كان يرقص على إيقاع عواطفه. يميل إلى اتخاذ خطوات خفيفة، تقريباً كما لو كان يسبح أو ينزلق، والتي يمكن أن تُعزى إلى إحساسه الطبيعي بالتعاطف والطريقة التي يتعامل بها مع المشاعر والطاقات من حوله. أثناء سيره، قد يظهر الحوت أحياناً ضائعاً في التفكير وأعينه تنجرف بعيداً وهو يحلم بجمال وأسرار العالم.

قد يعجبك أيضاً أبراج يسيطر عليها الحنين إلى الماضي وتجد الراحة في ذكرياتها

المصدر: stylecaster

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات