كيف أجذب رجل برج القوس بالكلام وأجعله يفكر بي طوال الوقت

يشتهر رجل برج القوس بشجاعته ويبحث عن امرأة لا تعرف الخوف بنفس القدر وتقول "نعم" للحياة. يمكن أن يكون جذبه بالكلمات أمراً ممتعاً وصعباً لأنه معروف بطبيعته المغامرة والمستقلة. لجذب اهتمامه، ستحتاجين إلى جذب ذكائه وحس المغامرة وحبه للمحادثات الهادفة. في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، بعض النصائح حول كيفية جذب رجل برج القوس بالكلمات.

كلمات تجذب الرجل القوس 

الصورة من AdobeStock 

يستغرق التعرف على الاهتمامات والتفضيلات المحددة لرجل القوس وبناء التواصل معه  وقتاً، لذا تحلي بالصبر واستمتعي برحلة التعرف على بعضكما البعض من خلال الكلمات. والأفعال.

  • كوني منفتحة وصادقة 

عبري عن رأيك وكوني صادقة. إنه يقدر الصراحة والصدق في التواصل. وفي حين أن الصراحة أمر مهم، فمن الضروري أيضاً الحفاظ على الشعور بالغموض. لا تكشفي كل شيء عن نفسك دفعة واحدة؛ دعيه يكتشف المزيد عنك مع مرور الوقت.

تعرفي معنا على الأبراج التي تكره برج القوس

  • أظهري تفاؤلك وكوني عفوية ومحبة للمرح

يميل برج القوس إلى التفاؤل ولديه نظرة إيجابية للحياة. تجنبي الخوض في السلبية أو التشاؤم في محادثاتك. شاركي حماسك للمستقبل وأحلامك وأهدافك. فاجئيه بخطط أو أنشطة عفوية، ولا تأخذي الحياة على محمل الجد طوال الوقت. يمكن أن يكون الضحك والمرح جذابين للغاية بالنسبة له.

  • الانخراط في المناقشات الفكرية 

ينجذب رجل القوس إلى المحادثات المحفزة فكرياً. أظهري له أن لديك عقلاً فضولياً ومنفتحاً. شاركي أفكارك حول مجموعة واسعة من المواضيع، من الفلسفة والسفر إلى الأحداث الجارية. عبري عن قيمك ومعتقداتك الخاصة وشاركي قيمك ومعتقداتك بأمانة، وكوني منفتحة للمناقشة والتعلم من بعضكما البعض. خذي أيضاً وقتاً للاستماع إلى ما سيقوله. أظهري اهتماماً حقيقياً بتجاربه ووجهات نظره.

ربما يعجبك أيضاً الاطلاع على غيرة برج القوس المرأة

  • كوني مستقلة 

يقدّر رجل القوس استقلاليته، ويحترمها لدى الآخرين أيضاً. أظهري أن لديك اهتماماتك وهواياتك الخاصة وحياة مُرضية خارج العلاقة. احترمي حاجته إلى المساحة فهو يحتاج إلى الوقت والمساحة لمتابعة اهتماماته ومغامراته الخاصة. كوني متفهمة لحاجته إلى الاستقلال وتجنبي التشبث أو التملك.

  • شاركي يإحساسك بالمغامرة

ينجذب رجل القوس إلى أولئك الذين يشاركونه حبه للمغامرة. تحدثي عن تجارب السفر الخاصة بك، أو عبري عن اهتمامك باستكشاف أماكن جديدة وتجربة أشياء جديدة. اجلبي الحماس والطاقة إلى كل ما تفعلينه. اجعلي الأمور أكثر متعة من خلال الابتسام كثيراً وإضافة بعض النكات الذكية. امنحي الثقة في كل تفاعل وابتسمي تلك الابتسامة المبهرة وسوف تجعلين رجل القوس مهووساً بك.

  • غازليه بطريقة ودية

يحب رجل القوس الفتاة التي تحب المرح. لذلك يجب أن ينعكس ذلك في الطريقة التي تغازلينه بها. يجب أن يكون أسلوبك في المغازلة حلواً وخالياً من الهموم. كوني مرنة وحاولي تغيير الأمور لصالحه.

اقرئي أيضاً الدلو والقوس هل هما متوافقان في الحب والرومانسية

المصدر: zodiacguides

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات