تأثر لبلبة بعد مشاهدة فيلم "إلى ابني" في البحر الأحمر السينمائي.. وهذه رسالتها لظافر العابدين

حضرت الفنانة لبلبة عرض فيلم "إلى ابني" من بطولة وإخراج الفنان ظافر عابدين في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وعبرت عن إعجابها به ولم تتمالك دموعها وهي تهنئ ظافر العابدين بالفيلم.

رسالة لبلبة

وباركت لبلبة لظافر العابدين على فيلمه بعد عرض الفيلم وظهر عليها التأثر.

وقالت لبلبة لظافر العابدين "مبروك يا حبيبي موتني من العياط، فرحانه بيك جدا الفيلم بتخاطب المشاعر بشكل نقي جدا أنا مش عايزة أعيط".

وحضر العرض الخاص للفيلم مجموعة من أبطاله مثل إبراهيم الحساوي، سمر شيشة، إيدا القصي، بالإضافة إلى نجوم مثل ياسمين رئيس، علي قاسم، سينثيا خليفة، التونسي نجيب بلحسن، ريا أبي راشد، سمية رضا، محمد كريم، عبد المحسن النمر، وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @shadiamo11

قصة فيلم إلى ابني

تدور أحداث الفيلم حول شخصية فيصل -الذي يلعب دوره العابدين، وهو مواطن بريطاني من أصل سعودي يعيش في لندن مع ابنه آدم (زهر) البالغ من العمر سبع سنوات، وبعد عدة أعوام من وفاة زوجته أنجيلا، يقرر فيصل فجأة ترك وظيفته وحياته في المملكة المتحدة، والعودة بصحبة ابنه إلى المملكة العربية السعودية التي غادرها قبل نحو 12 عامًا حين ترك مدينته أبها، وشقيقتيه نورا وشهد، وشقيقه الأصغر فارس، ووالده إبراهيم.

رغم سعادة الجميع برؤيته يعود مجددًا، إلا أن والده ابراهيم لا يستطيع أن يغفر له ترك أسرته متحديًا رغبته، وساعيًا لتحقيق أحلامه الخاصة في إنشاء حياة له في العالم الغربي، لذا يشكك إبراهيم في دوافع فيصل للعودة.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا نبيلة عبيد تتغزل في ظافر العابدين: أنا من معجباتك

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب