هتوحشني اوي يا حبيبي .. ريهام عبد الغفور تنعي والدها بكلمات مؤثرة وتطلب الدعاء له 

نعت الفنانة ريهام عبد الغفور والدها النجم القدير أشرف عبد الغفور، وذلك من خلال منشور لها من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك" .

ريهام عبد الغفور: أرجو قراءة الفاتحة والدعاء لأبي

حيث نشرت ريهام عبد الغفور منشور عبر حسابها على "فيسبوك" قالت فيه : "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا انا لله وانا إليه راجعون.. مش مصدقة والله إني بكتب عنك انت كده .. حتوحشني أوي يا حبيبي .. توفي إلي رحمة الله تعالي أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا ".

وأضافت : "الجنازة اليوم الأثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطه بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر .. أرجوا قراءه الفاتحة والدعاء لأبي".

انهيار ريهام عبد الغفور أثناء توديع والدها 

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الفنانة ريهام عبد الغفور وهي منهارة تمامًا وتبكي أمام المشرحة بانتظار إلقاء النظرة الأخيرة على جثمان والدها الفنان أشرف عبد الغفور، وحاول عدد كبير من نجوم الفن مواساتها ومنهم دينا الشربيني وسوسن بدر ومحمد رياض وزوجته رانيا محمود ياسين وإيمان العاصي والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وإيهاب فهمي عضو نقابة المهن التمثيلية والفنانة سلوى محمد علي وأحمد سلامة وعزوز عادل، وحسام داغر.

كشفت مصادر صحفية أن الفنان القدير أشرف عبد الغفور توفي إثر حادث تصادم، حيث كان في طريقه هو وزوجته السيدة فاطمة لزيارة ابنتهما ريهام، وأثناء السير متبعًا الـ GBS، صدمته سيارة من الخلف، كان يقودها فنان تشكيلي، وأوضحت المصادر بأن الفنان الراحل ليس به إصابات واضحة، ولكن يبدو أن الصدمة هي التي تسببت في وفاته، حيث سبب الوفاة بشكل مبدئي نتيجة لتوقف القلب بشكل مفاجئ.

وقد أكد الدكتور أشرف زكي، انه تم إلقاء القبض على السائق المتسبب في حادث الفنان أشرف عبد الغفور، ورحل هو عن عالمنا عن عمر ناهز 81 عامًا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بصحبه ابنته .. آخر ظهور للراحل أشرف عبد الغفور

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب