بعد تأجيل "وبقينا اتنين" بسب وفاة طارق عبد العزيز .. نجوم رحلوا قبل استكمال أعمالهم

بعد تأجيل عرض مسلسل "وبقينا اتنين" لوفاة طارق عبد العزيز أحد أبطال العمل، والذي كان مقرر عرضه اليوم 2 ديسمبر، وقد تأجل العرض لآخر شهر ديسمبر الجاري، نستعرض لكِ في السطورالتالية أبرز الفنانين الذين رحلوا عن عالمنا قبل استكمال أعمالهم الفنية: 

مصطفى درويش

رحل عن عالمنا مصطفى درويش منذ عدة أشهر، وكانت بمثابة صدمة بالوسط الفني وخيم الحزن بسببه حينها على كل الفنانين والجمهور، ولم يستكمل تصوير مشاهده بفيلم "شماريخ"، وقام مخرج الفيلم عمرو سلامة باهداء الفيلم لروحه وقال اثناء ترويجه للفيلم: "ولا ننسى ذكرى حبيبنا الفنان الراحل مصطفى درويش أحد أبطال الفيلم اللي صعقنا خبر وفاته بين أيام تصوير الفيلم، وكلنا بنهديله الفيلم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @amrmsalama


رجاء الجداوي 

رحلت رجاء الجداوى قبل استكمال مسلسلها "جمجموم وبم بم"، والتي شاركت فيه كضيفة شرف، بطولة محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد سلام، حيث شاركت الجداوى بـ 7 مشاهد فى أحداث المسلسل، الذى يعد أولى بطولات "توتا" فى الدراما التليفزيونية.


 

محمود الجندي 

محمود الجندى الذى وافته ورحل قبل الانتهاء من تصوير مشاهده الأخيرة بمسلسل "حكايتي"، مع وفاء عامر وياسمين صبري، ليقرر مخرج العمل الاستعانة بممثل أخر لاستكمال دوره.

أحمد زكي 

الفنان الكبير أحمد زكى رحل قبل استكمال مشاهده فى فيلم "حليم"، بمارس 2005، فاستعان القائمين على العمل بنجله هيثم أحمد زكي، لأداء دور عبد الحليم حافظ وهو فى عمر الشباب، وتم عرض الفيلم فى 2006 دون أن يشاهده الفنان الراحل.

مصطفى متولي

كان الفنان مصطفى متولي يؤدي دوره في مسرحية "بودي جارد"، آخر أعماله أمام الزعيم عادل إمام، ووقع متولى على خشبة المسرح إثر أزمة قلبية مفاجئة أدت لوفاته في عام 2000، وعلى الرغم من وفاة متولي على خشبة المسرح، ولكن العرض لم يتوقف، وظهر إمام على المسرح واستبدل متولي بالفنان محمد أبو داوود، وفي أول مشاهد أبو داوود أمام الفنانة رغدة، انهارت بالبكاء وسقطت على الأرض فجأة، ليتم غلق الستار بشكل مؤقت، ويصرخ الفنان عادل إمام بعد انتهاء العرض "متولي .. يا متولي".

عبد الله غيث

كانت وفاة الفنان الراحل عبد الله غيث، أثناء تصوير مسلسل "ذئاب الجبل" عن عمر ناهز 63 عامًا، ليتم تغيير أحداث المسلسل لكي تتناسب مع غيابه عن العمل، بعد ما لم يجد فريق العمل بديلًا له لاستكمال الدور، وكان قد رحل من قبله وهو يؤدى نفس الدور الفنان الكبير الراحل صلاح قابيل، ما دفع القائمين على العمل إلى إعلان مقتله داخل السياق الدرامي.

وفاة طارق عبد العزيز 

توفي طارق عبد العزيز أمس الأحد الماضي 26 نوفمبر، عن عمر يناهز الـ 55 عامًا، إثر أزمة قلبية مفاجأة أثناء تصوير مشاهده من مسلسل "وبقينا اتنين"، حيث أكد منتج المسلسل  كريم أبوذكري في تصريحات صحفية: "أن طارق كان يواصل تصوير مشاهده في العمل صباح اليوم وكان بصحة جيدة للغاية، لكنه تعرض بشكل مفاجئ للتعب في حوالى الساعة الثالثة والنصف ظهرًا، وتم نقله للمستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، ولكنه توفى".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على عمرو سلامة :18 عامًا حتى ظهر شماريخ للنور وأهديه لروح مصطفى درويش

أضف تعليقا