بوتيك جديد لتوري برتش في المملكة العربية السعودية

أعلنت توري برتش عن افتتاح بوتيك جديد لها في المملكة العربية السعودية، تحديداً في الراشد مول في الخبر. يضيف هذا المتجر، الذي يحتل مساحة 170 متر مربع والذي إفتتح في شهر مايو، على وجود العلامة التجارية في الشرق الأوسط مع متاجر لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، الكويت، البحرين، قطر ومصر وكذلك بوتيك آخر في المملكة العربية السعودية.

تتميز واجهة المتجر بمظلة خضراء وأبواب من الورنيش البرتقالي، وهي تفاصيل تصميم خاصة بتوري برتش. وتماشياً مع جميع متاجر العلامة التجارية، يمنح الديكور الداخلي للبوتيك شعوراً وكأنك في منزلك الخاص وذلك من خلال أرضيات الـ travertine، تلبيس خشب الجوز، الطاولات المصنوعة من القصب والرفوف النحاسية التي تمنح خلفية محايدة لمزيج متطور من المفروشات، بما فيها ستائر حريرية، أرائك مخملية محشوة بريش البط البري ووسائد مزخرفة.

سيتضمن متجر الراشد مول تشكيلة واسعة من الأحذية والأكسسوارات من مجموعة توري برتش، استكمالاً لبوتيك الخياط مول في جدة، الذي يشمل أيضاً مجموعة الملابس الجاهزة.

إنطلقت توري  برتش في عام 2004 مع بوتيك صغير في حي نوليتا في مانهاتن، وسرعان ما لاقت تصاميمها الكلاسيكبة المنكهة بالبوهيمية أصداءاً إيجابية من ذواقي الأزياء. على مدى العقد الماضي، نمت الشركة لتصبح علامة تجارية عالمية تضم أكثر من 180 محلاً حول العالم. تستلهم المصممة الأنيقة تصاميمها من الفن، الموسيقى، السفر، الديكورات الداخلية ومن والديها الأنيقين.

 

تفاصيل عن المتجر

الراشد مول

الخبر، شارع الشهاب الطائفي، السعودية

 

ساعات العمل:

من الاثنين إلى الخميس: من 10:00 صباحاً حتي 10:00 مساءً

الخميس والسبت: من 10:00 حتى منتصف الليل.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة