نجمات شقيقات تنافسن على الشهرة

اشتهرت الكثير من النجمات الشقيقات في الوسط الفني، وبتن يتنافسن على الشهرة والأضواء، الا ان علاقاتهن لا زالت قوية وجميلة حيث نراهن ينشرن اجمل اللقطات بينهن، ولكل منهن جمهورها الخاص بها، تعالوا نتعرف عليهن في صور.

وفاء عامر وآيتن عامر:

اشتهرت النجمتان المصريتان وفاء عامر وآيتن عامر في عالم التمثيل في مصر، حيث اصبح لكل منهما متابعيها وأعمالها الناجحة الا ان علاقتهما لا زالت قوية كشقيقتين.
 

ملك وليلى أحمد زاهر:

النجمتان الشقيقتان بنات النجم أحمد زاهر وهما ليل وملك زاهر اشتهرتا سويا منذ الطفولة في عالم التمثيل واليوم هما من أنجح نجمات مصر الشابات ودائماً تظهران سوياً في جلسات تصوير مميزة.
 

مي سليم وميس حمدان:

النجمتان مي سليم وميس حمدان أيضاً اشتهرتا في عالم الغناء والتمثيل، ولكل منهما شخصيتها الملفتة وشهرتها الخاصة بها لكن علاقتهما العائلية مميزة جداً.

سلمى المصري ومها المصري:

النجمتان السوريتان سلمى المصري ومها المصري تعدان من أنجح نجمات سوريا في الدراما التمثيلية ولهما تاريخ حافل في الأعمال الناجحة.

 

سامية الجزائري وصباح الجزائري:

النجمة صباح الحزائري هي شقيقة النجمة القديرة سامية الجزائري ولهما جمهور كبير في سوريا والوطن العربي وهما مقربتين كثيراً من بعضهما البعض.

شاهدوا أشقاء النجوم العرب..أيهم أوسم؟

حلا شيحا وهنا شيحا:

النجمتان حلا شيحا وهنا شيحا اشتهرتا كثيراً في الدراما المصرية وهما تشبهان بعضهما البعض كثيراً ولكل منهما جمهورها الخاص بها.
 

دنيا سمير غانم وايمي سمير عانم:

بنات الراحل سمير غانم هما النجمتان دنيا وايمي وهما الأكثر قربا من بعضهما البعض، ونراهما من أنجح النجمات في مصر.
 

بوسي ونورا:

النجمتان القديرتان نورا وبوسي أيضاً من أنجح النجمات اللاتي اشتهرن في فترة الزمن الجميل، وهما عائلة واحدة مترابطة.
 

شيلاء سبت وشقيقاتها:

النجمات الخليجيات الشقيقات شيلاء وأبرار وشذى شيماء سبت هما الأكثر شهرة في الخليج العربي وهما مقربات من بعضهن البعض بالرغم من المنافسة الفنية بينهن.
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات