أناقتك بدرجات الفانيلا في شتاء 2024

هل تعلمين أن درجات الفانيلا من أكثر الألوان التي تجعل اطلالاتك تبدو باهظة الثمن وفاخرة؟ إنه سر من أسرار الموضة الذي تعرفه كثير من النساء حول العالم، وقد حان الوقت لتتألقي بدرجات هذا اللون الساحرة في شتاء 2024، وخاصةً أنه من أكثر الألوان التي ظهرت بقوة في عروض أزياء 2024. شاهدي أجمل اطلالات بدرجات الفانيلا الساحرة لتستلهمي منها أفكار تناسب ذوقك.

اطلالة من Akris

أطلت عارضة Akris بلوك أنيق وراقي يجمع بين التوب والتنورة المستقيمة القصيرة والجاكيت الطويل بنفس اللون، وأكتمل اللوك بالبوت الذهبي.

شاهدي الاكسسوارات البيج تليق بمختلف ازياءك ولابد أن تكون في خزانتك

اطلالة Akris

اطلالة من Courreges

من الإطلالات الساحرة التي قدمتها ماركة Courreges، هذا اللوك بالجاكيت الطويل ذو القصة المميزة والأكمام التي تتسع من أسفل، مع بوت بني طويل.

اطلالة Courreges

اطلالات من Esber

أعجبنا هذا اللوك من ماركة Esber بالفستان القصير المزين بـ الشراشيب مع بليزر أنيق بدرجة ناعمة من الفانيلا ووشاح حول الرقبة بنفس لون الفستان.

اطلالة Esber

كما قدمت الماركة هذا المعطف الأنيق بالتقليمات العرضية التي تجمع بين درجات فاتحة وداكنة من الفانيلا، مع الجيوب على الجانبين ولمسات الشراشيب على الأطراف.

شاهدي موديلات فساتين باللون البني للمحجبات

اطلالة Esber

اطلالة من جيفنشي

مزيج الفانيلا والبني سيمنحك إطلالة أخاذة على طريقة عارضة جيفنشي Givenchy، حيث ارتدت العارضة بليزر أنيق بطابع رسمي مع تنورة مستقيمة باللون البني.

اطلالة Givenchy

اطلالة من Rokh

ظهرت عارضات Rokh بهذا اللوك المميز وفستان بني أنيق وبسيط يناسب مختلف الأوقات، مع معطف طويل بدرجة ناعمة من الفانيلا، واكتمل اللوك بالإكسسوارات السوداء.

اطلالة Rokh

اطلالة من سان لوران

تميز هذا الفستان بالبساطة والأناقة من سان لوران Saint Laurent، وهو يناسب مختلف الأوقات، حيث يمكن ارتدائه في اللوك اليومي وأثناء العمل، والمساء، وهو بصيحة القميص مع جيوب وسحابة أمامية، واكتمل اللوك بالحزام البني.

اطلالة سان سوران

اطلالة من Ujoh

تميزت هذه الإطلالة بالبساطة والعصرية وتناسب الفتيات في مختلف المراحل العمرية، حيث تجمع بين القميص المقلم مع سترة بدون أكمام وتنورة ماكسي باللون البني.

اطلالة Ujoh

اطلالة من Zimmermann

نختتم مع هذه الإطلالة من Zimmermann، بهذا الطقم المميز والأنيق الذي يجمع بين القميص بالجيوب الأمامية والتنورة المستقيمة مع حزام ناعم وحذاء بنفس اللون.

تعرفي على طرق تنسيق التنورة الصوفية الفضفاضة في شتاء 2024

اطلالة Zimmermann

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة