ريهام سعيد تكشف السبب الحقيقي وراء مغادرة قناة الشمس.. ما علاقة بيومي فؤاد ؟

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن السبب الحقيقي وراء تركها لقناة الشمس.

خلاف ريهام سعيد

أكدت ريهام سعيد أنها على خلاف مع إداره القناة منذ شهر يونيو ونفت ما تردد حول إقالتها من القناة بسبب تحدثها عن أزمة بيومي فؤاد الأخيرة. 

وقالت خلال البث المباشر الذي ظهرت فيه أنها متحمسه لتجربتها الجديدة في قناة هي، مؤكده أن برنامجها صبايا الشمس حقق نجاحات كبيرة على مدار السنوات الماضية.

يذكر أن ريهام سعيد قدمت برنامج صبايا الشمس على قناة الشمس وكان يعرض 3 حلقات أسبوعيًا السبت، الأحد، الأثنين في تمام الساعه الـ 9 مساءً.


ريهام سعيد وقناة هي     

الجدير بالذكر أن قناة هي أعلنت تعاقدها مع الإعلامية ريهام سعيد؛ لتعود مجددًا إلى الشاشة، بعد فسخ تعاقدها مع قناة الشمس.

ومن المفترض أن يتم عرض أولي حلقاتها على قناة هي، ستذاع يوم السبت المقبل 2 ديسمبر، في التاسعة مساء .

روجت  ريهام سعيد للحلقة قائلة انتظروا عوده صبايا الخير من جديد على قناه هي يوم السبت القادم بإذن الله ٩ مساء.. مسيرة خير جديدة وتحدي جديد بإذن الله موفقين بفضل الله وبدعمكوا اللي من غيره مش هاعرف أعمل حاجة.

بدأت ريهام سعيد حياتها المهنية مذيعة ببرنامج (صبايا) بإحدى القنوات الفضائية، ورغم الانتقادات الكثيرة والعديدة التي لاقتها وتعرضت لها لجرأتها في تقديم برنامجها، إلا أنها لم تتوقف واستمرت في تقديم المواضيع الشائكة والساخنة، وكان لحضورها أثرا في دخولها عالم الدراما التلفزيونية عام 2005 بمسلسل (المرسى والبحار)، ثم مسلسل (مسك الليل) عام 2008، وشاركت الممثل أحمد بدير بطولة مسرحية (مرسي عاوز كرسي)، ونجحت في تأدية دور الفتاة الصعيدية بمسلسل (شارع عبدالعزيز) مع الممثل عمرو سعد.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ريهام سعيد تعلن خطوبة حورية فرغلي و نزار الفارس

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب