ريهام سعيد تعلن وقف برنامجها وتعتذر لأسرتي احمد راتب وممدوح وافي

وجهت الإعلامية ريهام سعيد  رسالة اعتذار إلى أسرتي الفنانين الراحلين أحمد راتب وممدوح وافي  وذلك عقب الزج باسمهما عن طريق الخطأ، في قضية تعذيب الفنانة وفاء مكي لخادمتين.

وأعلنت سعيد عن وقف عرض برنامجها "صبايا الشمس" هذا الأسبوع، وذلك لأسباب صحية.

وكتبت ريهام سعيد عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك: “أنا بعتذر عن الظهور في حلقاتي الأسبوع ده لدواعي صحية، حاجة تانية مالهاش علاقه بالمرض أقسم بالله أنا عمري ما قصدت أبدا إن حد يتضايق مني ودائما بتكلم من قلبي”.

منشور ريهام

وأضافت:  “أنا بعتذر لأسر الفنان ممدوح وافي والفنان أحمد راتب رحمهم الله عما أذيع في البرنامج، بالرغم من أن المصدر مصر على الخبر حتى وقتنا الحالي الا ان أكيد أسر الفنانين يعرفوا أكثر”.

وأكدت سعيد أنها لم تُذع في برنامجها أي خبر دون وجود أدلة أو مستندات، لكن العثور عليهما كان  مستحيلا  بسبب حدوث القضية منذ 23 عاما، وهي بدورها لم تقصد الإساءة بإذاعة هذه الأخبار، حيث تكن كل الاحترام لزملائها.

وأشارت إلى أنها ستعتذر على الهواء مباشرة:  طبيعي إن الفنانين يقفوا جنب بعض في الأزمات لكن إذا الخبر غير صحيح فأنا بعتذر مليون مرة، والأهم من أي حاجة إن محدش محترم يكون زعلان مني أبدا وسيتم الإعتذار على الهواء لأن هذه أصول المهنة مش علشان أي سبب تاني لو ربنا أراد وشفاني.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أسرة ممدوح وافي تتخذ الإجراءات القانونية ضد ريهام سعيد

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب