ابنة احمد راتب تقرر مقاضاة ريهام سعيد بسبب والدها

قالت لمياء راتب ابنة الفنان الراحل أحمد راتب إنها بدأت في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الإعلامية ريهام سعيد، بعد تصريحاتها عن شهادة والدها في قضية وفاء مكي، وصدور حكم بسجنه لمدة عام مع إيقاف التنفيذ بسبب دعمه لوفاء في هذه القضية وشهادته بأنه بريئة من واقعة تعذيب الخادمتين بالرغم من أن القضاء أثبت تعذيبها لهما .

وأضافت لمياء: "الحقيقة أنا ماعرفش ريهام سعيد قالت كدا ليه؟ يمكن عايزة تطلع تريند، ومستندة على شاهد طلعت صوته بدون أي إثبات تاني، وأنا بدأت في إجراءات قضية التشهير بالفعل".

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قالت من خلال برنامجها "صبايا الشمس" الذي يعرض على شاشة “الشمس” إن “هناك أحد شهود العيان قال لها إن أحمد راتب وممدوح وافي شهدا زورا في قضية وفاء مكي التي مر عليها 22 عاما”.

تصدر هاشتاج "وفاء مكي" تصدر تريند مصر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد تصريحات ميار الببلاوي الأخيرة والتي حملت دليل براءتها في قضية تعذيبها خادمتين التي مر عليها 22 عامًا، حيث عبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن صدمتهم الشديدة من تلك التصريحات.

وانهارت الفنانة وفاء مكي، من البكاء، على الهواء، بعد تصريحات ميار الببلاوي الأخيرة والتي حملت دليل براءتها في قضية تعذيبها خادمتين التي مر عليها 22 عامًا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب