فنون الجماع عند الرجل... أفكار خاطئة

هناك الكثير من الأفكار المسبقة الشائعة حول فنون الجماع عند الرجل، لطالما اتهموا بها من قبل المجتمع عامة والنساء خاصة، إلا أنّ هناك الكثير منها خاطىء وفيه تجنّي على الرجل وظلم له. إليك بعضا من هذه الأفكار التي يجب تغييرها.

 

1- الرجال لا ينجذبون إلا إلى نساء لديهن جسم رائع

لا شك أنهم ينظرون باستمتاع إلى أجسام النساء على أغلفة المجلات واللواتي خضعن لجراحات التجميل أو اللواتي يظهرن على التلفزيون. ولا شك أن هؤلاء النساء يمثلن ضربا من الخيال، ولكن ليس بالضرورة أن يكون هذا كل ما يبحث عنه الرجال. فعلى غرار النساء، وليس على سبيل النفاق، يعلق الرجال أهمية على المظهر الجسدي، ولكنهم يهتمون أيضا بمجموعة أخرى من المعايير مثل الروح والمرح والأناقة والجمال الداخلي من بين معايير أخرى.

علاوة على ذلك، الرجال ليسوا أغبياء، ويعرفون تماما أن عارضات الأزياء في المجلات لا يعكسن الواقع، وليس نادرا أن يقول الرجال أنهم يفضلون المرأة الطبيعية وأنهم يحبون النساء اللواتي يشعرن بالثقة بأنفسهن، أيا كان شكل جسمها.

 

 

اقرئي أيضاً في العلاقة الزوجيّة... ماذا ترفض المرأة؟

 

2- الرجال ليسوا رومانسيين

بعض الرجال رومانسيين والبعض الآخر ليس كذلك. المسألة مسألة شخصية، وليس جنس معين. ولكن ألا تلاحظين وجود اتجاه عام ظهر في السنوات الأخيرة: عودة الرجل الحساس. وداعا لمفتول العضلات (على الرغم أنه لا يزال موجودا) وأهلا بعودة حسن الخلق والشهامة. يكشف الرجال اليوم بشكل أسهل عن حساسيتهم، مما يجعلهم بلا شك أكثر رومانسية.

 

3- يحب الرجال الجنس الفموي

لا نعرف من أين أتت هذه الفكرة، ربما من الأفلام المثيرة، ولكن غالبا ما تعتقد النساء بشكل خاطئ أن عليهن ممارسة الجنس الفموي دائما لكي يشعر الرجل بالمتعة. ولكن اعلمي أن 64% فقط من الرجال يحبون الجنس الفموي.

 

4- لا يفكر الرجال إلا في متعتهم في السرير

قد يكون هذا صحيحاً في الماضي، ولكن تغير هذا اليوم. فقد أصبح الفخر بقدرتهم على تلبية الحاجات الجنسية لشريكاتهم أمرا أساسيا بالنسبة لهم، ومن أجل هذا يستخدمون ويبالغون في المداعبات وما إلى ذلك، ولا يترددون في استخدام الأدوات الحسية لتحقيق متعتها. وهذا أمر جيد.

 

اقرئي أيضاً العلاقة الزوجية... 5 مفاتيح للسعادة

 

5- الرجال جميعهم مثل بعضهم البعض

لعلنا تلقينا هذه الفكرة من أمهاتنا، الرجال جميعهم مثل بعضهم البعض، كائنات أنانية ومستقلة سيخدعوننا عاجلا أو آجلا، وقد يتركوننا من أجل امرأة أصغر سنا. لا ولا ولا... لا شك أن هناك تشابهات واضحة في سلوك الذكور، ولكنهم على الرغم من ذلك ليسوا متشابهين تماما. فهناك عدد كبير من الرجال الحساسين والرومانسيين. ينبغي إذن عدم التركيز على التجارب السيئة أو تجارب الصديقات.

أضف تعليقا