"عندما لا تعرف ظروف الآخرين أصمت .. أطيب وأحن مخلوقة" هل بدأت حرب الحماوات بين والدتي فهمي وهنا !

لا يزال خبر انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد صدمة لكثير من محبيهم ومتابعيهم، والذين يأملون على عودتهم لبعضم مرة أخرى.

عندما لا تعرف ظروف الآخرين ..أصمت

"عندما لا تعرف ظروف الآخرين ..أصمت"، هذا كان أول تعليق من السيدة ليلى العطار والدة أحمد فهمي بعد إعلان خبر انفصال نجلها عن هنا الزاهد، حيث نشرت هذا المنشور من خلال صفحتها على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laila El Atar (@elatarlaila)


وكذلك نشرت منشور آخر كتب فيه "أتعافى بأولادي"، حيث نشرت صورة مرفقة بدعاء جاء فيه : "أتعافى بأولادي كلما أصابتني الحياة، لم يعودوا صغاري بل هم أصدقائي وسندي ومصدر قوتي ربي احفظهم واجعلهم الجبل الذي أستند عليه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laila El Atar (@elatarlaila)


لتنهال عليها تعليقات المتابعين فمنهم من قالت : " بس فتح البيوت مش بالساهل ولا خرابها وانتي ام وأحمد ابنك يبان عشوائي بس طيب وكبر في السن ومعندوش اولاد المفروض كنتم خافظتوا علي البيت وعلي حياته خصوصا كان باين اووووي أنهم متفاهمين زي ما ا ابنك كريم له حياته الخاصه كل بيت فيه مشاكله وكل حاجه ليها حل".

وردت عليها آخرى وقالت : " الله يعطيكي الصحه والعافيه ولكن لا يمنع تكوني مع الحق دايما وعمره ما يرضيكي ظلم بنات الناس وتاخدوهم وبعدين ترموهم ولا ترضي ان يكون وسطكم وحده تخرب البيوت بدم بارد مع احترامي الشديد ليكي كوني انتي السند لبنات الناس".

لترد عليهم والدة أحمد فهمي باقتضاب "البيوت أسرار يا حبيبتي" رافضة أن تفصح عن تفاصيل الطلاق وأسبابه.

والملفت في الأمر أن السيدة ليلى العطار مازالت تحتفظ بالصور التي جمعتها مع هنا الزاهد على صفحتها، الأمر الذي أرجعه البعض إلى العلاقات الطيبة بينهما وإلى وجود مساعي لرجوع الثنائي إلى بعضهما .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laila El Atar (@elatarlaila)


والدة هنا الزاهد

من ناحية أخرى كانت والدة الفنانة هنا الزاهد السيدة شيرين المنزلاوي، قد تفاعلت لأول مرة بعد خبر انفصال ابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي قبل يومين، ونشرت صورة لهنا على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي"إنستجرام" معلقة عليها : "أطيب وأحن مخلوقة في الدنيا .. ربنا يكرمك على قد جمال قلبك".


ليعتقد البعض عن بدء الحرب بين والدتي كلا من أحمد فهمي وهنا الزاهد من خلال منشورات كلا واحدة منهم، ولكن يبقى الرأي ليكِ عزيزتي وهل تعتقدين على وجود أمل للصلح والرجوع بين هنا الزاهد وفهمي !

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد اعلان انفصالها .. شاهدي المنزل الذي جمع أجمل اللحظات بين هنا الزاهد وأحمد فهمي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب