فيديو..صعود أبناء محمد رمضان على مسرح حفله بالسعودية

تفاعل عدد كبير من محبي وجمهور النجم محمد رمضان مع فيديو يوثق لحظة صعود أبناءه على مسرح حفله بالسعودية، خلال الحفل الذي أحياه على مسرح محمد عبده آرينا بالرياض.

محمد رمضان يغني انساي من دون سعد لمجرد

وكالعادة قدم محمد رمضان أغينة انساي التي جمعته في وقت سابق على طريقة الديو مع الفنان سعد لمجرد، الا أن الظروف لم تسمح لهما بتقديمها  معا، بسبب خلافات فيما بينهم عليهات وبعدها بسبب ما حصل من مشاكل مع لمجرد ومحاكمته في فرنسا باحدى القضايا المرفوعة ضده.

محمد رمضان: السعودية بيتي من زمان

وتحدث رمضان لقناة "الإخبارية" قائلًا  "أنا بغيب عن السعودية شهرين برجع أشوف تطور واضح، وبقى ليا بيت ومكتب بالفعل في الرياض، والسعودية بيتى من زمان وداعمة ليا، والجمهور السعودي ليه فضل كبير على صناعة محمد رمضان وأيضًا الجمهور المصري، وحاليًا عايش بين مصر والسعودية بشكل كبير.

 صفحة روتانا على موقع إكس كانت قد نشرت فيديو لرمضان يتحدث عن الجمهور السعودي قائلًا: "بشتاق للجمهور السعودي والجمهور العربي، وكل مرة بكتشف إن فيه في الرياض جمهور من كل أنحاء وطننا العربي".

وكشف محمد رمضان عن طقوس بروفات استعدادات حفله المرتقب الليلة قائلًا: "الطقوس هي إني آجي أشوف المسرح وأشوف مساحة المسرح، أشوف الإضاءة، المؤثرات، وأجرب المايك وأتابع اللبس مع مصمم الأزياء اللي هلبسه في كل أغنية".

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على نجل محمد ثروت يفاجئه على المسرح بعد تعافيه من مرض خطير | فيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب