محمد رمضان يتجاهل الحكم عليه بالسجن ويستعرض مكتبه بالرياض .. شاهدي فخامته!

تجاهل الفنان محمد رمضان قرار الحكم عليه بالسجن عامًا غيابيًا، بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد أحد البنوك، وذلك من محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد المنعقدة بجنوب الجيزة برئاسة المستشار محمود يحيى، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد سراج، وأحمد هشام.

محمد رمضان يستعرض مكتبه الفاخر بالرياض

حيث بعد الحكم عليه، تجاهل محمد رمضان الأمر، وتعمد نشر فيديو من خلال صفحته الخاصة على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، استعرض من خلالها مكتبه الفاخر بمدينة الرياض، ولكنه قام بحذف الفيديو بعد ذلك .

وتميز ديكور مكتب رمضان بالرياض بالفخامة، حيث تميزت أرضياته بالبورسلين الأبيض الفخم، بالإضافة إلى الحوائط البيضاء، كما ضم المكتب طاولة اجتماعات كبيرة باللون الرمادي الفاتح، ومكتبة ضخمة ضمت عدد من التحف والأكسسوارات والمزهريات الأنيقة والفخمة .

كما ضم مكتب رمضان شاشة تلفاز ضخمة، ومنطقة مخصصة للأستقبال تضم كنبة وعدد من المقاعد الفخمة باللون الرمادي أيضًا، هذا بالإضافة إلى المكتب الذي ظهر رمضان جالسًا عليه من الخشب الزان الصلب والفخم .

وتميز مكتب رمضان بالونه الأسود، والذي زينه بعدد من التحف التي تشبه لعبة "الشطرنج" باللون الأبيض والأسود، كما ظهر خلفه تابلوه مميز بألوانه المتداخلة، وتميز المكتب بإطلالته الساحرة على الحديقة، والتي تضم أرجوحة معلقة مميزة .

@extrash0w محمد رمضان في مكتبه الجديد بالسعودية #محمد_رمضان #السعودية #الرياض #جدة #رمضان #مصر #القاهرة #photo #photography #photomagic #photoshoot ♬ original sound - Extra show

الحكم على محمد رمضان بالسجن عام 

حُكم على محمد رمضان بالسجن عامًا غيابيًا، بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد أحد البنوك، وذلك من خلال إعلانه عبر حسابه الشخصي عبر موقع إنستجرام، أنه تم التحفظ على أمواله.
وقال رمضان، في فيديو تم نشره عبر حسابة الشخصي، إنه تلقى، اتصالًا هاتفيًا من موظف في أحد البنوك الخاصة بالتحفظ على أمواله.

وتقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد الفنان محمد رمضان، بعد إعلانه تحفظ الدولة على أمواله في أحد البنوك، لتعمده نشر أخبار كاذبة من شأنها تهديد الأقتصاد القومي.

وطالب المحامي في بلاغه بالتحفظ على أموال محمد رمضان وطلب منعه من مغادرة البلاد والتحفظ على باقي الأموال التي يدعي أنها بمنزله، وتمثل أضعاف الأموال التي تم التحفظ عليها في حسابه بالبنك.

وتابع المحامي في بلاغه: ذلك على سند من القول حيث نشر المبلغ ضده عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مقطعًا لفيديو ورد به العديد من الأكاذيب والمغالطات التي من شأنها أن تشكل أركان جريمة نشر الأخبار الكاذبة بقصد الإساءة للدولة المصرية والاقتصاد القومي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على محمد رمضان يلتقي بأحلام وتمنحه هذا اللقب

أضف تعليقا