باريس هيلتون رحبت سرًا بطفلتها واسمها مفاجأة!

كان لدى الفنانة العالمية  باريس هيلتون سبب إضافي لتقديم الشكر هذا العام في عيد الشكر، وذلك بسيبب استقبالها لطفلة جديدة  انضمت الى عائلتها، حيث جاء هذا الخبر مفاجئًا لجمهورها.

"لندن"..اسم ابنة باريس هيلتون

يوم الخميس كشفت باريس هيلتون أنها رحبت سرًا بطفلها الثاني وهي فتاة تدعى "لندن" مع زوجها كارتر ريوم. 

وكتبت "الوريثة" جنبًا إلى جنب مع صورة  لزي وردي مطرز بأسم ابنتها على المقدمة على إنستقرام ، بالإضافة إلى نظارة شمسية وردية على شكل قلب وأرنب محبوك.

شاركت باريس أيضًا الأخبار السعيدة مع العديد من المنشورات على تيك توك،  بما في ذلك مقطع فيديو ثمين يظهر ابنها فينيكس الذي رحبت به عبر أم بديلة في يناير. 

وسألت "هل أنت الأخ الأكبر اليوم؟ هل أنت الأخ الأكبر الآن? هل ستشاهد أختك الصغيرة؟"سألت هيلتون طفلها الرضيع.

باريس هيلتون تؤكد : "لقد وصلت أميرتي"

وفي الوقت نفسه، في مقطع ثان، سألت باريس ابنة أختها وابن أخيها " يا رفاق متحمسون لابنة عم جديدة وسألها ابن أخيها " لديك طفلان؟"

وأكدت باريس لأحد المعجبين في قسم التعليقات:" لدي طفلان": "لقد وصلت أميرتي!".

@parishilton

Precious moments with my baby boy🥹👶🏼🩵 My heart is so full🥰

♬ original sound - ParisHilton


في وقت سابق من هذا الشهر، ألمحت هيلتون إلى إمكانية توسيع عائلتها، وأخبرت People أنها "لا تستطيع الانتظار لإنجاب طفل آخر وتأمل أن يكون المولود التالي طفلة صغيرة.

وانفتحت باريس أيضا خلال المقابلة عن كونها أما واللحظات الجميلة التي تشاركها مع فينيكس. وقالت:" من المثير أن تكون هذه المرحلة التالية في حياتي وأن يكون هذا الملاك الصغير الذي يضيء يومي كل صباح وابتسامته تذوب قلبي"، مضيفة "إنه أفضل صديق لي وأنا مهووسة به."

وأضافت أن طفلها البالغ من العمر 10 أشهر بدأ الحديث ، وكشفت أنه أتقن بالفعل بضع كلمات. "يقول ،" ماما.. يقول: نعم."هو يقول, "دادا" جدا، الآن.

وقالت "شعرت وكأنني في ذلك اليوم عندما قلت له " أنا أحبك ، باي.. قال لي شيئا وبدا وكأنه أحبك.'"

خبر الولادة يأتي بعد أسابيع قليلة على تعرّض ابن هيلتون الأول "فينيكس بارون هيلتون ريوم"، للتنمّر عبر السوشيال ميديا، ما اضطرها إلى الدفاع عنه بالقول: "أعيش الحياة في دائرة الضوء، فالتعليقات أمر لا مفرّ منه، لكن استهداف طفلي أو أي شخص آخر في هذا الشأن، أمر غير مقبول". وأضافت: "إذا لم أنشر طفلي، يفترض الناس أنني لست أماً عظيمة، وإذا نشرته، سيكون هناك بعض الأشخاص القساة والكريهين".

@parishilton

Priceless moments🥹 Family is everything🥰

♬ original sound - ParisHilton

يُذكر أن باريس هيلتون دخلت القفص الذهبي مع كارتر ريوم في تشرين الثاني (نوفمبر) 2021، وأنجبت بكرها من طريق أم بديلة في كانون الثاني (يناير) الماضي، وأعلنت بعدها أنها تخضع لعلاج التلقيح الاصطناعي من أجل إنجاب طفلها الثاني.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على لمناسبة ميلادها.. إطلالات باريس هيلتون عصرية وجريئة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم