انتقام برج الحوت عندما يشعر بالخيانة أو الظلم

لا يتطلب غضب الحوت الكثير بسبب طبيعته الحساسة للغاية. إنه يميل إلى إساءة تفسير أي نوع من الانتقادات على أنها هجوم شخصي. هو أكثر الأبراج حساسية، ويمكن أن يتأذى بسهولة ويشعر بالإهانة وهو ما يتبعه عادةً نوبة غضب وانتقام غريزي. لا يستطيع تحمل بعض الأشياء، من بينها عندما يتذمر الآخرون بشأن ما يفعله. وأيضاً، عندما لا يتم الاهتمام به أو عندما لا يتم سماع آرائه، يمكن أن يصبح غاضباً حقاً. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يكره عندما يقول له شخص ما "لا".

أسلوب برج الحوت في الانتقام

الصورة من AdobeStock

باعتباره البرج الأكثر حساسية في دائرة الأبراج، يمكن أن يشعر الحوت على الفور بالأذى. وعادةً ما يتبع هذا الشعور نوبات غضب وغريزة الانتقام. لا يريد التسبب في الألم لأي شخص، لا يبدو أنه يمثل تهديداً أبداً. ومع ذلك، لديه طرقه القاسية للانتقام، وكذلك ترك الناس يشعرون بالسوء حتى لو كانت هذه الأفكار لا تجعله سعيداً بأي شكل من الأشكال.

تعرفي معنا على مميزات وعيوب برج الحوت

يُعرف مولود برج الحوت بكونه حساس وبديهي. كما أنه عطوف ومتعاطف ويميل إلى المبالغة في العواطف. بطريقة أو بأخرى إنه قادر على التكيف ويمتلك فهماً هائلاً. كما أنه يتمتع بمواهب يُحسد عليها من البصيرة والإبداع مما يجعله ناجحاً بشكل غير عادي عندما تتاح له الفرصة للتعبير عن نفسه. عادةً ما يكون لديه عالم من الخيال وغالباً ما يُساء فهمه. لكنه شخص عميق وله أحلام حقيقية موجهة نحو هدف أعلى. غالباً ما يتحدث الحوت مع نفسه في مواجهة الحزن أو المنافسة عندما ينسحب إلى عالمه الخاص، ويشفق على نفسه ويعطي محادثات حماسية مع نفسه. 

غالباً ما يحكمه حدسه، وقد يكون لديه شعور سيء تجاه شخص ما أو شيء ما. إذا حدث ذلك، فقد يكون من الصعب جداً تغيير مساره. إن عبارة بسيطة "هناك شيء مختلف عنك" مع وجه خالٍ من التعبيرات ستجعله عابساً طوال اليوم. من ناحية أخرى، يمكن أن يكون مادياً جداً. إذا كنت قد آذيته دون قصد، فإن الاعتذار بهدايا باهظة الثمن قد يعمل أحياناً على كسر الجمود. ومع ذلك، حتى لو قبل الاعتذار ستشعر دائماً أنه ما زال يحمل ضغينة.

يمكن أن يأتي الغضب في طريقه بسهولة تامة. ومع ذلك، فإنه لا يعبر عنه كثيراً لأنه من النوع الذي يستوعبه. حتى لو لم يكن ذلك خطأه، يمكنه القول إنه خطأه وأنه هو الذي تسبب في حدوث المشاكل. لديه مشاعر قوية ويمكن أن يغضب من أصغر التفاصيل. ومع ذلك، فإنه لا يحب أن يعرف الآخرون ما يقلق بشأنه، أو أن يتجادلوا معه أيضاً. 

الصورة من AdobeStock

العبوس هو الشيء المفضل لديه. لا يمكن القول أن إغضابه يستغرق وقتاً طويلاً لأنه حساس للغاية. عادةً ما يرى النقد على أنه هجوم على شخصه. يمكن أن يحمل ضغينة، لكن هذا يعتمد على الظروف. إذا تمكن من ملاحظة كيف أنّ الآخرين هم المسؤولون عن مشاعره بالانزعاج، فيمكنه البدء في تطوير خطط إبداعية للانتقام، حتى لو لم يكون من النوع الذي يتصرف بدافع الاندفاع.

اكتشفي نقاط القوة للمرأة برج الحوت

بالنسبة للحوت، لا يوجد شيء منطقي في مزاجه السيئ. من الصعب التواصل معه عندما يكون مكتئباً وأي شيء تقوله أو تفعله سيتم مواجهته بطريقة شنيعة. عندما يغضب إلى أقصى الحدود، فإنه يفضل كتابة رسائل عنيفة أو الاتصال عدة مرات، الأمر الذي قد يكون مزعجاً ويفتقر إلى أي نوع من عدم القدرة على التنبؤ.

في حين أن مولود الحوت ليس دقيقاً وخطيراً مثل برج العقرب، إلا أنه يمكن أن يحمل ضغينة، ويدمر سمعة من تجاوزوه ويسبب لهم الألم، حتى يدركوا ما يحدث. يمكن لأولئك الذين أخطأوا في حقه أن يستيقظوا ببساطة ويستنتجوا أنهم لم يعد لديهم أي شيء، فقط لأنهم تسببوا في إزعاجه.

يحب مشاركة الأسرار ويمكن أن يشعر بالسوء الشديد عند استبعاده من المناقشة. عواطفه عاصفة ويمكن أن ينتهي به الأمر إلى تدمير نفسه إذا كان غاضباً جداً.عندما يحدث هذا، فإنه يبدأ في توليد الدراما وتحقيق الأمور بوتيرة سريعة جداً. ولذلك، فإنه لا يعبر عن غضبه، بل يبثه في نفسه. لا يستطيع حل النزاعات، وعندما تحدث الخلافات، فإنه يسمح للأمور بالخروج عن السيطرة.

اقرئي أيضاً هل برج الحوت قوي الشخصية

المصدر: zodiacsociety

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات