ماغي فرح وحظك في الحب في الأسبوع الرابع من نوفمبر 2023

ماذا ينتظر الأبراج في الأسبوع الرابع من شهر نوفمبر من العام 2023 على الصعيد العاطفي؟ هل ستفرح بلقاء أو خبر أو استقرار عاطفي، أم ستعيش أوقاتاً مشوشة جداً على صعيد الحب والرومانسية؟ تابعي مع "الجميلة" لمعرفة المزيد عن التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج ماغي فرح للأسبوع الرابع من نوفمبر 2023.

التوقعات الرومانسية للأبراج

الصورة من  AdobeStock 

هل ستدعم الأفلاك الأبراج في الأسبوع الرابع من شهر نوفمبر من العام 2023 وتكون تأثيراتها مجدية في حياتهم العاطفية والشخصية وهل ستحميهم السماء من الانفعالات والتهور؟

  • برج الحمل

يعتبر الأسبوع هذا جيداً جداً بأجوائه ويحمل لك خبراً ممتازاً. تعتبر الفترة الواقعة بين يومي الثلاثاء 28 والأربعاء 29 جيدة. ثم يكون لديك معاكسة يوم الخميس 30. 

ما رأيك في خوض اختبار شخصية: طريقك إلى السعادة يكشفه الخاتم الذي اخترته

  • برج الثور

تبدأ الحلول مع بداية الأسبوع هذا وتصبح أفضل حتى تبلغ الراحة يوم السبت 25 مع مغادرة كوكب مارس والقمر إلى برج العقرب. يدفعك هذا المشهد الفلكي للقيام بخطوات من أجل إيجاد الحلول ويساعدك كوكب جوبيتور وتُقدم للآخرين حججاً وتبريرات لمواقف سابقة. 

  • برج الجوزاء

تكون الفترة الأخيرة من الشهر هذا دقيقة مع كوكب مارس في برج القوس ليلتقي  مع ماركور والشمس وهذا يولد معاكسة وتتجلى بين يومي الثلاثاء 28 والأربعاء 29 بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. كن منتبهاً لسلامتك في الوقت هذا ولا تعاند القدر.

الصورة من  AdobeStock 

  • برج السرطان

تحمل بداية الأسبوع هذا حلولاً وخبراً جيداً. يجب أن تكون متحفظاً جداً بين يومي الخميس 23 والجمعة 24 لأن هذين اليومين معاكسان لك وكأنّ شيئاً ما يضايقك أو ربما تسمع خبراً يزعجك. 

اكتشفي اسرار الشخصية وصفات سلبية تمنع الشعور بالسعادة في العام الجديد

  • برج الأسد

لا تتكلم على وعود فارغة وحاول القيام بالجهود اللازمة لنفسك. ستشعر بالراحة من بعض الأزمات السابقة مع اجتماع الكواكب في برج القوس وتتوصل إلى حلول تتجلى في أواخر الشهر هذا بحسب توقعات ماغي فرح المهنية.

  • برج العذراء

تهتم بقضية عائلية وتكون رسالتك إسعاد الناس حولك وترتيب شؤونك المنزلية وإبعاد شبح الخوف عنها. تتعرض بين يومي الثلاثاء 28 والأربعاء 29 لنزاع لكنك تخرج منه منتصراً في اليوم الأخير من الشهر بحسب توقعات ماغي فرح المهنية.

الصورة من Freepik

  • برج الميزان 

تنعم بأجواء جيدة وأخبار تطرأ لمصلحتك بين يومي الثلاثاء 28 والأربعاء 29. تعيش قصة حب استثنائية في الوقت هذا. تعاكسك الأفلاك يوم الخميس 30 فحاول الابتعاد عن المواجهات.

ربما يعجبك أيضاً خوض اختبار يكشف أسباب الحظ السيء في الحب بحسب القلب الذي تختارينه

  • برج العقرب

تضطر للدفاع عن نفسك وتكتشف أن من حولك يدمن على الكذب بين يومي الثلاثاء 28 والأربعاء 29. لا تصدق الوعود خلال هذين اليومين وكن واقعياً جداً. أما يوم الخميس 30 فيحمل لك مفاجأة سارة.

  • برج القوس

حاول في الفترة هذه الابتعاد عن اللقاءات والمقابلات. مطلوب التحفظ وربما تطالب ببعض التوضيحات والتغييرات أو تكون مضطراً لمراجعة حساباتك. كن متكتماً وابتعد عن كل أنواع الجدال والنقاشات. تتلقى خبراً جيداً أو تنتقل من مكان إلى مكان أو ربما سفر يكون لمصلحتك.

الصورة من Freepik

  • برج الجدي

تعتبر بداية الأسبوع جيدة بحسب توقعات ماغي فرح المهنية لكن كن حذراً وحاول أن تتراجع قليلاً. يجب أن تكون حريصاً على نفسك بين يومي الخميس 23 والجمعة 24 ولا تصطدم ببعض الأشخاص وكن متأنياً جداً. 

  • برج الدلو

تنفرج الأسارير وتدعمك الصداقات بين يومي الثلاثاء 28 والأربعاء 29. يخف الضغط قليلاً على أثر أخبار مطمئنة لكن الجو العام يبقى مناهضاً .

  • برج الحوت

تعاني من بعض العداء وصراعات ونزاعات وربما يصدمك حبيباً لكن القلب الذي تحمّل كثيراً إذا تغير لا يعود كما كان. تشعر أن شيئاً  تغير وأنك تخطيت مرحلة مهمة وأصبحت حاضراً للمغادرة من علاقة ما أو من التزام أو ارتباط. 

اقرئي أيضاً لونك المفضّل يكشف أي زوجة أنتِ؟

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات