اسرار الشخصية وصفات سلبية تمنع الشعور بالسعادة في العام الجديد

يمكن كشف اسرار الشخصية بطرق مختلفة منها الابراج والتحليلات النفسية. كما يمكن اللجوء الى بعض  الاختبارات البصرية البسيطة. وفي هذه الحالة من الممكن اكتشاف بعض الصفات والطباع ونقاط القوة والضعف في الشخصية من خلال تحديد ما تتم رؤيته اولاً في الرسم او عن طريق اختيار شكل واحد من اشكال عدة. وهكذا يمكن معرفة بعض اسرار الشخصية وخصائصها. وفي هذا الاختبار يجب اختيار احد الطيور لتحديد الصفات السيئة التي يمكن ان تمنع الشعور بالسعادة في العام 2020.

 

طريقة اختبار الطيور لكشف اسرار الشخصية


يساعد هذا الاختبار على معرفة الكثير من اسرار الشخصية وخصوصاً الصفات والطباع السلبية التي يمكن ان تؤثر على مجرى الحياة في العام الجديد وقد تمنع تحقيق النجاح والشعور بالسعادة.

الطائر 1

يعني اختيار هذا الطائر التمتع بطباع انانية والنظرة السلبية الى الكثير من مواقف الحياة. فمن يفضل هذا الطائرة يعتقد ان العالم يدور حوله وان على كل الاشخاص المحيطين به تلبية طلباته والاستجابة لحاجاته. كما انه يفضل التفرد برأيه وعدم استشارة الآخرين في أي موقف او ظرف. وهذا قد يمنع بناء العلاقات المثمرة مع هؤلاء ويحول دون تحقيق النجاح من خلال العمل ضمن فريق. كذلك فإن عدم التفكير في متطلبات هؤلاء وحاجاتهم قد يسبب العزلة والانطواء على الذات وبالتالي الشعور بالوحدة والروتين والملل.

 

اختبار شخصية

الطائر 2

يشير اختيار هذا الطائر الى الغرور واظهار التكبر والاعتداد بالنفس في كل مكان ومناسبة. كما انه يعني الحساسية الزائدة في بعض الاوقات وعدم القدرة على الانسجام مع الكثير من الاشخاص. ويشير الى رفض تقبل المساعدة من اي  شخص عند الحاجة الى ذلك فضلاً عن النظرة السلبية الى مواقف معظم الاشخاص وتفسير كلامهم غالباً بطريقة غير ايحابية. وهو ما يعني اختلاق الخلافات والعداوات بين الحين والآخر. وهذه الاسباب تعتبر من اسرار الشخصية التي يمكن ان تمنع من يختار الطائر رقم 2 من الشعور بالسعادة في العام المقبل.

 

اقرئي أيضاً:

  اسرار الشخصية يكشفها شكل الارداف

 

الطائر 3

يشير هذا الاختيار الى ضعف الثقة بالنفس في بعض الاحيان كما الى عدم الشعور بالامان في بعض المواقف. ولهذا لا يمكن في هذه الحالة الوثوق بالكثير  من الاشخاص. كما يعني هذا الطائر البعد غالباً عن الواقع في التفكير والآراء والعيش في عالم الخيال. ولهذا من الممكن الشعور بالاحباط والحزن لأن الحقيقة تكون عادة مخالفة للتوقعات. ولهذا من الضروري التفكير بعقلانية في الامور والمشاكل من اجل ايجاد الحلول المناسبة لها بعيداً عن التصورات غير الواقعية وغير المنطقية.

الطائر 4
التشاؤم هو ابرز الصفات السيئة التي يتسم بها كل من يختار هذا الطائر. فهو لا يشعر ابداً بالرضى ولا بأي من الامتيازات التي يمتلكها. كما انه يرغب دائماً في الحصول على كل ما في حوزة الآخرين. ولهذا يشعر غالباً بالغيرة وبعدم الاكتفاء والاحباط. وفي هذه الحالة لا يمكنه ان يعيش السعادة خصوصاً اذا شكلت هذه الصفات جزءًا من شخصيته في العام 2020.

الطائر 5
من اسرار الشخصية التي يكشفها هذا الاختيار عمن يختار هذا الطائر انه يعيش حالة قلق دائمة وخوف من المستقبل. ولهذا يخشى التغيير ولا يجيد التخطيط ويفترض وجود عقبات قبل ان يقوم بأي خطوة. كما انه لا يجرؤ على خوض المغامرات وهكذا يعيش الروتين وقد لا يقوى على تحقيق السعادة والتميز في العام 2020.   
 

 

أضف تعليقا