محمد فراج يستعد لبطولة مسلسل جديد يعرض على شاهد.. إليكِ التفاصيل

يواصل محمد فراج في الفترة الحالية تصوير مسلسل "بطن الحوت"، من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

فراج تعاقد على بطولة مسلسل جديد بعنوان كتالوج من إخراج وليد الحلفاوي والعرض علي شاهد.

مسلسل بطن الحوت

بطن الحوت، من بطولة محمد فراج، باسم سمرة، يوسف عثمان، أسماء أبو اليزيد، هاجر السراج، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، حسام الحسيني، حسن أبو الروس، وآية عبدالرازق، ويشارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد فهمي، أحمد وفيق وآخرين، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.  

وشارك فراج في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل حرب، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة أحمد السقا، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه وشارك فيه كل من سارة الشامي، أحمد سعيد عبدالغني، إنجي المقدم.

فيلم فوي فوي فوي

وعلى مستوى السينما عُرض له مؤخرًا فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، تأليف وإخراج عمر هلال وحقق العمل نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في السينمات، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي إنساني كوميدي، حول شخصية حسن الذي يجسد محمد فراج دوره، ويُقرر الإلتحاق بفريق كرة القدم للمكفوفين واللعب في كأس العالم، ومن ثم يتظاهر بإصابته بالعمى حتى يستطيع السفر لأوروبا، وتجسد نيللي كريم خلاله شخصية صحفية، تمر بالعديد من المواقف الإنسانية، كما تعيش قصة حب مع محمد فراج، وشارك فيه كل من نيللي كريم، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، وطه دسوقي، ومن تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

كما أنه من المفترض أن يبدأ خلال الأشهر القادمة التحضير للجزء الثاني من مسلسل الغرفة 207، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : "عالم مصري" .. محمد فراج يكشف عن الشخصية التي يتمنى تقديم سيرتها الذاتية 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب