بملامح واضحة .. عقيل الرئيسي في أحدث ظهور مع ابنه آدم يخطفون الأنظار

نشر الفنان عقيل الرئيسي صورًا مع نجله آدام المولود حديثًا، والتي ظهر فيها ملامح الطفل واضحة وضحكات عفوية بينهما، ومن خلال الصور عبر الرئيسي عن حبه وسعادته بالطفل، حيث كتب تعليق علي الصور "  الحب مالي .. ابني هيل و فستقه واحلى ولد في المنطقه".


كما نشر مجموعة صور آخرى وعلق عليها قائلًا : "حلو هالشعور انك تحب ..انك تحس تعشق شخص طول الوكت بيه تختبص"، كان ذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" .


وقد تفاعل عدد كبير من محبي عقيل الرئيسي وفرح الهادي مع الصور وتمنوا لهم حياة سعيدة، وتمنوا للمولود أجمل الأمنيات بالصحة والسعادة والحب وسط عائلته .

الصور الأولى لـ "آدم" نجل فرح الهادي و عقيل الرئيسي

كانت الفنانة فرح الهادي قد نشرت الصور الأولى لنجلها آدم منذ ولادته ، وكشفت عن وجهه وذلك بعد مطالبة من الجمهور، وشاركت جلسة تصوير لـ آدم علقت عليها: آدم عقيل الرئيسي .. اللهم بارك.

وانهالت التعليقات من قبل الجمهور والوسط الفني والمشاهير بالمباركات والتهاني داعين الله أن يحفظة وانقسمت الأراء حول الشبه بينه وبين فرح وعقيل فمنهم من وجد أنه يشبه والده عقيل الرئيسي والبعض الأخر وجد أنه يشبه فرح أكثر.


"آدم" المولود الأول لعقيل الرئيسي وفرح الهادي 

كانت الفنانة الكويتية فرح الهادي قد أنجبت طفلها الأول في منتصف أغسطس الماضي، وأعلنت ذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة : " الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولودنا آدم الرئيسي، اللهم أنبته نباتًا حسنًا واجعله قرة عين لنا".

وكانت فرح وزوجها عقيل الرئيسي أقاما حفل استقبال مبهر، احتفالًا بقدوم ابنهما "آدم" وذلك بعد 5 سنوات من الزواج، حيث شاركت فرح محبيها من خلال صفحتها على موقع التواصل "سناب شات" تحضيرات واستعدادات الحفل، بدءًا من تسريحة شعرها، والديكور وقائمة الطعام وصولًا إلى مكياجها، وأرفقت إحدى منشوراتها بعبارة "اليوم العرس".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على الصور الأولى لـ آدم نجل فرح الهادي و عقيل الرئيسي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب