فيديو يوثق فرحة شيماء علي بمولود شقيقها عقيل الرئيسي

فيديو متداول لـ عقيل الرئيسي يوثق وصول شيماء علي إلى المستشفى، لتهنئته وزوجته باستقبال مولودهما الأول والمنتظر منذ 5 سنوات من الزواج تصدر الترند على تويتر يوم أمس.

وفي التفاصيل، دخلت شيماء علي الغرفة باندفاع ومحبة، وذهبت إلى سرير نجل شقيقها المولود، وحملته بين ذراعيها واحتضنته بقوة ونزلت دموع الفرح من عينيها سعادة بقدومه.

شيماء علي تمازح شقيقها عقيل الرئيسي وزوجته فرح الهادي

ومازحت شيماء علي شقيقها و فرح الهادي، ليضحك الجميع بقوة، بينما جلست وأظهر تصوير عقيل الرئيسي لها اندماجها واعتناءها بالطفل المولود وانشغالها به.

 

 

كانت شيماء علي قد ردت على الإتهامات التي طالتها بعدم المباركة لفرح الهادي على خبر الحمل الذي أعلنته قبل أشهر قليلة، لتؤكد أنها بالفعل هنأت شقيقها وزوجته بعيدًا عن السوشيال ميديا متهمة من ينتقدونها بالتفاهة.

وقالت شيماء علي: "ترى هذه أختي.. مرت أخوي.. يعني مو شخص غريب.. وهذا شي كلنا كنا ناطرينه من زمان.. يا رب الله يتمم عليها وتقوم بصحة وعافية والبيبي بصحة وعافية".

تابعت: "بس الناس التافهة وإني لازم أنزل بوست شنو بوست؟.. ترى أنا مو منافقة.. ترى نحن ندري من زمان وباركنا وقعدنا واستأنسنا.. يعني هذي حركات العيال ما أحبها.. عيب عليِّ إذا أنا نزلت بوست.. يعني كأني قاعدة أنافق".

 

عقيل الرئيسي و فرح الهادي يرحبان بمولودهما الأول

وكان كل من فرح و عقيل رحبا بطفلهما الأول آدم، وذلك بعد مرور 5 سنوات على زواجهما، ومعاناة فرح من إجهاضات متكررة.

وشاركت الهادي عبر حسابها في "سناب شات" بطاقة أعلنت من خلالها ولادة طفلها، جاء فيها: "إلى من لامست دعواتهم شفاف القلب.. اليوم أقاسمكم سروري وجميل شعوري بأن رزقني الكريم وأكرمني بمولودي آدم.. اللهم اجعله صغيرًا سارًّا وكبيرًا بارًّا وأنبته نباتًا حسنًا".

من جهته، نشر عقيل مقطع فيديو لزوجته فرح بعد عملية الولادة، إذ ظهرت مستلقية على سرير المستشفى، كما نشر صورة لها وهي تحمل طفلهما للمرة الأولى بين يديها.

 

وقبل موعد الولادة، استعرض عقيل وفرح غرفة طفلهما آدم والتجهيزات الخاصة بها في مقطع فيديو شاركاه عبر حسابيهما في "إنستغرام"، ابتداءً من الخزائن التي امتلأت بالحقائب والملابس والأحذية من أشهر العلامات التجارية، والدمى المحشوة، والديكورات التي غلب عليها اللون الأبيض.

وأرفقا الفيديو بتعليق، جاء فيه: "ما شاء الله تبارك الرحمن غرفة آدم.. الله يقر عيوننا بشوفته بصحة وسلامة وعافية".

 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على فرح الهادي تختار اللون الأبيض لتحتفل بعيد ميلاد عقيل الرئيسي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب