فرح الهادي تنشر فيديو عفوي مع طفلها وتوجه له رسالة ..فماذا قالت!

وجهت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي من خلال فيديو عفوى نشرته عبر صفحتها على موقع التواصل الأجتماعي "سناب شات" رسالة إلى طفلها الرضيع قائلة " حبيب الأم، وقلب الأم، وأحلى شيء صار، أنت أحلى شيء صار بحياتي" .

ليتفاعل معها جمهورها ومحبيها وخاصة أنها ظهرت بطريقة عفوية معبرة عن سعادتها بابنها، وقد ظهرت فرح بشكل طبيعي بدون مكياج وتركت شعرها منسدلًا .

 

 
 


ويعد هذا الظهور الأول لفرح الهادي مع ابنها بعد ولادته بساعات قليلة، لينضم هذا المقطع إلى مجموعة اللقطات العائلية التي تحرص فرح على نشرها مع زوجها عقيل الرئيسي والتي غالبًا يظهر بها الطفل ولكنها لا تظهر ملامحه .

استقبال مبهر للمولود الأول لفرح الهادي 

كانت الفنانة الكويتية فرح الهادي قد أنجبت طفلها الأول في منتصف أغسطس الماضي، وأعلنت ذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة : " الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولودنا آدم الرئيسي، اللهم أنبته نباتًا حسنًا واجعله قرة عين لنا".

وكانت فرح وزوجها عقيل الرئيسي أقاما حفل استقبال مبهر، احتفالًا بقدوم ابنهما "آدم" وذلك بعد 5 سنوات من الزواج، حيث شاركت فرح محبيها من خلال صفحتها على موقع التواصل "سناب شات" تحضيرات واستعدادات الحفل، بدءًا من تسريحة شعرها، والديكور وقائمة الطعام وصولًا إلى مكياجها، وأرفقت إحدى منشوراتها بعبارة "اليوم العرس".

 

آخر أعمال فرح الهادي 

يذكر أن آخر أعمال فرح الهادي مسلسل "بين ايديك"، وشاركها البطولة عقيل الرئيسي، طيف، حسين المنصور، رونق، ومن تأليف عبدالله الرومي وإخراج صمود الكندري.

تدور أحداث المسلسل حول عزيز الذي يحمل ابنته كاميليا ذنب موت زوجته أثناء وضعها لها طوال حياتها، ويظل يعاملها معاملة سيئة، فتبحث كاميليا عن ذلك الحنان المفقود وتحاول إيجاده في محمد؛ الذي يستغل التشابه الكبير بينه وبين شقيقه التوأم في التلاعب بعواطفها.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أجمل اطلالات فرح الهادي في الحمل قبيل ولادتها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب