الأميرة شارلين وابنتها بإطلالتين متشابهتين للاحتفال باليوم الوطني في موناكو

احتفلت إمارة موناكو باليوم الوطني، واعتمدت أميرة موناكو إطلالة باللون الأحمر القوي من أجل تحية المواطنين من شرفة القصر وكذلك لالتقاط الصور عند مدخل القصر الأميري. 
وما لفت أنظار المتابعين أن الأميرة شارلين وابنتها الأميرة غابريلا ارتدتا إطلالتين متشابهتين بحيث بدت الإبنة نسخة مصغرة عن والدتها الأنيقة. 
ففيما اختارت أميرة موناكو الأميرة شارلين اللون الأحمر من أجل الاحتفال باليوم الوطني في إمارة موناكو. ارتدت ابنتها الصغيرة اللون الكحلي لتتكامل إطلالتها مع إطلالة والدتها. 


حيث ارتدت أميرة موناكو الأميرة شارلين فستانا عالي الياقة أحمر اللون ومعه معطف أحمر اللون كليهما من ديديه أنجلو Didierangelo ونسقتهما مع جزمة تصل إلى الركبتين من الجلد المقلوب من مانولو بلانيك Manolo Blahnik. ولإكمال إطلالتها اعتمرت قبعة من ستيفن جونز Stephen Jones 
بالنسبة للمجوهرات فقد ارتدت شارلين أقراطا مرصعة بالألماس والياقوت تكاملت مع إطلالتها من غراف Graff وأتت على شكل أوراق الشجر. 
أما غابريلا ابنتها فقد ارتدت معطفا كحلي اللون من ديديه أنجلو Didier Angelo وبدت نسخة مصغرة عن والدتها. وانتعلت حذاء باليرينا أسود اللون من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin. فيما اختار الأمير ألبير وابنه الأمير جاك الزي العسكري لهذه المناسبة الوطنية. 


في المساء اختارت الأميرة شارلين فستانا مرصعا بالترتر باللون الأحمر الداكن من ديديه أنجلو Didier Angelo ونسقته مع أقراط من كارتييه Cartier من أجل حضور حفل غالا أقيم للاحتفال بالمناسبة الوطنية. واعتمدت أحمر شفاه أحمر اللون مع مكياج غلامور. 

للمزيد من إطلالات الأميرة شارلين الأميرة شارلين وطلة أنيقة بالجينز  

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات