سينام كوبال توضح سبب بعدها عن التمثيل: «أصبحت بطلة خارقة»


أجابت سينام كوبال، التي تستعد للعودة إلى العمل بعد انقطاع طويل، عن الأسئلة المتعلقة بحياتها الخاصة، وعن أمومتها.

الممثلة سينام كوبال، التي تزوجت من زميلها كنان إميرزالوغلو عام 2016، لقد حظيت بسعادة كونها أمًا مرتين، حيث أنجبت ابنتيها لالين في عام 2020 وليلى في عام 2022.
كوبال، المتزوجة من كنان إميرزالي أوغلو وأم لطفلين، فقدت وزنها عند الولادة بسرعة وعادت إلى شكلها القديم، وفضلت كوبال، التي لم تظهر على الشاشات لفترة طويلة التفرغ لتربية بناتها.

وقالت: «لقد أصبحت بطلة خارقة.. وأشعر بالفخر والسعادة لأنني خلقت شخصية خالدة مع ابنتي، وكونك بطلة خارقة هو أمر مميز للغاية». وأضافت: «كل يوم أفتح عيني على تجربة وإثارة جديدة كوني أم لطفلتين يوجد كل يوم مفاجأة جديدة».
وتابعت: «أخصص وقتًا لنفسي، وأتعلم الكثير مع بناتي. كل يوم هو مغامرة جديدة أما بالنسبة لمواقع التواصل الإجتماعي فنحاول قد الإمكان نبعد أطفالنا عنها قدر الإمكان ولكنه الموضوع صعب جدًا».

وعن أمنيتها في الفترة الأخيرة: «أريد الذهاب في رحلة طويلة، سيكون كأنه علاج بالنسبة لي، وضروري جدًا. إنه لأمر ممتع للغاية».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sinem Kobal (@sinemkobal)

زواج سينام كوبال وكنان إميرزالي


وكان قد تحدث النجم التركي كنان إميرزالي أول مرة عن زواجه السعيد من زميلته الممثلة سينم كوبال، في احدى البرامج التلفزيونية التي يقدمها أحمد ممتاز تايلان، وهو واحد من البرامج الأكثر شهرة في تركيا حاليًا.

إميرزالي وكوبال من أشهر أزواج تركيا، وتتميز علاقتهما بالهدوء، ونادرًا ما يتحدثان عن زواجهما في مقابلات تلفزيونية، وقال إميرزالي: «لقد وقعت في حب سينم ولكن ليس من أول مرة رأيتها بها، لست مؤمنًا بالحب من أول نظرة، وعلى الرغم أنني لم أكن من أنصار أنه يوجد حب بعد سن الأربعين. ولكنني أحببتها وتزوجتها، وتعلمت بعد ذلك أنه يجب ألا نضع حدودًا ضيقة في الحياة، ولا يمكن التنبؤ بما ستقدمه الحياة لنا».

وأضاف: «كنت أعرف سينم من قبل، ولم يكن حبي من النظرة الأولى، لكنني شعرت بشئ روحي لمس قلبي خلال محادثتنا في اللقاء الرابع،  والحب ازداد شيئًا فشيء، فإذا كان لديك حب تؤمن به، فلن يوقفك أي شيء».

كما تحدث إميرزالي عن طفولته وتربيته في قرية «أوجم» التابعة لأنقرة، حيث عمل في حقل أبيه بعد أن فشل في دخول الجامعة، وأوضح إميرزالي أن والده علمه جميع قواعد الزراعة، وكان دائمًا يعدّه للحياة وللمستقبل. وتزوج الثنائي سينام وكنان قبل سبع سنوات، ورزقا بطفلين «لالين وليلي».

إذا أعجبك الموضوع يمكنك الإطلاع على سينام كوبال تستعيد رشاقتها بعد ولادة ابنتيها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم